logo
logo logo

بالفيديو.. قصة مواطن حولته الصدفة فجأة من حارس أمن في مول تجاري إلى مليونير

بالفيديو.. قصة مواطن حولته الصدفة فجأة من حارس أمن في مول تجاري إلى مليونير
صحيفة المرصد: روى شخص في مقطع فيديو متداول ، قصة مواطن تحول من موظف يعمل حارس أمن إلى مليونير ، بعدما ساعد رجل أعمال "قابلة بالصدفة أثناء عمله بمول تجاري" في شراء قطعة أرض فضاء كبيرة بسعر منخفض .

أرض فضاء

وقال ، أمام إحدى المولات ، كانت هناك أرض فضاء ، وفي يوم من الأيام حضر مواطن بسيارة فارهه ، وذهب إلى حارس الأمن بالمول ، فقال له " هل تعرف صاحب هذه الأرض الفضاء ؟" ، فأجابه " لا " فطلب منه رجل الأعمال أن يعرف صاحب هذه الأرض ، وسيعطيه 5 آلاف ريال مكافأة .

حارس الأمن يصل لمالك الأرض

وأضاف: ففرح حارس الأمن ، وركب سيارته البسيطة وظل يبحث عن صاحب الأرض حتى وصل إلى جميع بياناته ، على الفور اتصل برجل الأعمال وأخبره أنه وصل إلى مالك الأرض ، وأعطاه جميع البيانات .

واستكمل : إن رجل الأعمال إنسان ذكي ، فهو يعلم أنه إذا ذهب إلى مكتب العقارات وسأل عن صاحب الأرض ، كان أصحاب المكاتب سيرفعون السعر عليه ، لهذا جعل الحارس يبحث له عن صاحب الأرض وأخذ البيانات منه ، وتمكن من شراء الأرض وتسجيلها .

مكافأة غير متوقعة لحارس الأمن

واستطرد: وظل رجل الأعمال شهرين حتى أمتلك الأرض، ثم ذهب إلى حارس الأمن وأعطاه شيك بمبلغ " 5 مليون " ريال ، لسعيه وبحثه ومساعدته في شراء هذا المخطط ، عندما رأى الحارس الشيك ، سقط مغشيا عليه من الفرحة .



التعليقات (0)

التعليقات مغلقة