رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. محلل رياضي يعلق على وصف خالد الغامدي لزملائه بأشباه اللاعبين .. ويكشف مفاجأة بشأن المباريات التي لعبها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: انتقد المحلل الرياضي " بندر الراشد" ، وصف لاعب فريق الشباب خالد الغامدي ، لزملائه في الفريق بأشباه اللاعبين ، وأوضح " مو حقك تقيم اللاعبين ومنهم من أرقامه أعلى من أرقامك في النادي ".

وقال بندر في لقاء لقناة " SSC" : إن نادي الشباب استقطب خالد الغامدي ، ليس كمقيم للاعبين ومستوياتهم ، وإنما كلاعب يؤدي في أرضية الملعب ويحقق نتائج إيجابية .

إحصائيات خالد الغامدي

وتابع: للأسف عندما راجعت إحصائيات اللاعب ، وجدت أنه لعب ثلاث مباريات ، وعدد الدقائق التي لعبها ، 93 دقيقة يعني دقائق مباراة واحدة .

واستكمل: وعندما يصف اللاعبين اليوم بأشباه اللاعبين ، فخالد الغامدي يعتبر في مقدمة أشباه اللاعبين ، ففي موسم كامل لعبت دقائق مباراة واحدة .

خالد الغامدي وتبرئة الإدارة

ومضى: الأستاذ خالد البلطان ، ليس في حاجة لخالد الغامدي ليٌبرئ الإدارة من سوء اختيارات ونتائج ، فهذا طبيعي في كرة القدم ، وما هو شغلك تقييم اللاعبين ، بل عملك مساندة الفريق وتحقيق أرقام إيجابية ، لكن اليوم أنت تقيم لاعبين أرقامهم مع نادي الشباب أعلى من أرقامك.

النتائح السلبية تتحملها إدارة الشباب

وتابع: أتمنى أن لا يبحث خالد الغامدي ، عن أعذار للإدارة ، فنعلم أن الشباب هذا الموسم لم يٌدعم مثل دعم النصر والاتحاد والهلال والأهلي ، من الشركات والداعمين لهم ، فالنتائج السلبية هذه تتحملها الإدارة ، واتمنى من الإدارة أن لا تسمح للاعب في نادي الشباب أن يصف زملائه بهذا الوصف.



arrow up