رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. مختص في "الأرصاد" يكشف عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام القادمة.. ويوضح المناطق المعرضة لهطول الأمطار

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف محلل الطقس عقيل العقيل عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام القادمة، مشيرا لاستمرار هطول الأمطار على مناطق المملكة وأهالي الرياض يستقبلونها من الثلاثاء إلى الخميس.

وقال خلال مداخلة مع قناة "الإخبارية" : "الأجواء لا تزال مهيأة لمزيد من حالة عدم الاستقرار وهطول الأمطار، ونتوقع هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة وذلك بداية من مساء يوم الأحد وتزداد شدتها يوم الثلاثاء حتى يوم الخميس على منطقة عسير والباحة وجازان ومكة.
وتابع: "لا يستبعد في هذه التقلبات الجوية من مساء يوم الأحد إلى يوم الخميس أن تهطل أمطار على الأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض والمنطقة الشرقية في الدمام وحفر الباطن وكذلك الحال على المناطق الشمالية الشرقية ومن المتوقع أن تبدأ من مساء الثلاثاء وتزداد شدتها يوم الأربعاء والخميس، وهطول أمطار على منطقة الرياض مرة أخرى ولكن تشمل العاصمة الرياض والدرعية والمجمعة والزلفي والمحافظات في شمال غرب وشمال شرق منطقة الرياض.
وأردف: كذلك الحال على منطقة القصيم هناك فرصة لعودة التقلبات الجوية في نفس الفترة ولا يستبعد أن تتأثر منطقة الجوف وتبوك والحدود الشمالية والمدينة المنورة ومنطقة حائل من يوم الثلاثاء حتى الخميس.
ولفت إلى أن سحب الربيع عادة تكون مصحوبة برياح مثيرة للأتربة والغبار .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up