رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من الفنان " سعد الصغير" على اتهامه وزوجته باقتحام شقة طليقته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت وسائل إعلام مصرية ، عن تفاصيل جديدة بقضية القبض على الفنان الشعبي سعد الصغير وزوجته الراقصة برلنتي ، عقب محاولة اقتحامهما ، شقة سيدة تٌدعى " رانيا صالح " قالت بأنها طليقته .

وأوضحت صحيفة " فيتو" ، أن الفنان سعد الصغير حرر محضرا ضد " رانيا صالح" ، التي اتهمته أنه اقتحم شقتها واعتدى عليها بالسب والقذف برفقة زوجته ، فيما اتهمها الفنان بالإدعاء أنها طليقته .

وعلق الصغير على الأخبار المتداولة بالقبض عليه لاعتدائه على طليقته ، قائلا : "لا اتجوزتها ولا طليقتي، وهي مجرد فتاة تعمل في ملهى ليلي، وقامت بعمل محضر تتهمني فيه بالكذب، ومش هسيب حقي، وانا ولا تعديت عليها ولا عملت أي حاجة ضدها".

يذكر أن سيدة تدعى رانيا صالح، حررت محضرا بقسم شرطة الهرم تتهمه وزوجته، بالتعدي عليها ومحاولة اقتحام منزلها، وتتهمه بالسب والقذف بسبب خلافات بينهما، مشيرة في المحضر إلى أنها طليقته ، حيث تم القبض عليه هو وزوجته برلتني للتحقيق معهما .

ووفقا لوسائل الإعلام المصرية، رصدت كاميرات المراقية سعد الصغير لحظة دخوله مع زوجته الراقصة، إلى عقار السيدة ووقفهم عن المصعد، حيث حدثت مشادة كلامية بين سعد الصغير وزوجته قبل الصعود للسيدة.

arrow up