رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. تركي العجمة يسأل رئيس الحزم: "كم عندكم في خزينة النادي اليوم؟" .. و"الأخير" يفاجئه بالإجابة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: فاجأ سلمان فهد المالك رئيس مجلس إدارة نادي الحزم الإعلامي تركي العجمة، مقدم برنامج كورة، بشأن الأموال التي توجد في خزينة النادي. مشيرا إلى أن حساب النادي يوجد به أقل من 100 ألف ريال، ما يعني أنه لا يوجد ميزانية.

​​​​​​خزينة النادي

ووجه العجمة سؤالا إلى رئيس الحزم خلال حلقة البرنامج المذاعة أمس قائلا:"كم عندكم في خزينة النادي اليوم"، ورد سلمان قائلا:" ولا ريال، الدعم اللي جانا صرفناه، وما يوجد في حساب النادي أقل من 100 ألف ريال".
وتابع:"اليوم مصاريف نادي الحزم كثيرة، وما قصرت الوزارة، وخففت عبء الأندية الهابطة ودعمتهم ماديا لتسكين بعض الالتزامات، لكن النادي لديه لاعبين من الممتاز، رواتبه ما اختلفت، بينما الدعم الشهري في أندية يلو نحو540 ألف".

​​​​​​دعم الحوكمة
وأردف:" وفي السابق كان الدعم 5 مليون، اللي يساعدنا على الوقوف الدعم الربعي للحوكمة، لأن الحزم من أفضل الأندية، وجانا في السنة 23 مليون، ولكن هناك نقص وعجز."، مشيرا إلى أن النادي عليه التزامات ومطلوب في نهاية شهر مارس تسديد 20 مليون.

دعم الأندية
وأضاف:" إذا لم تحصل الأندية الصاعدة على دعم، سيهبطون إلى أندية الدرجة الأولى ومثقلين بالديون، لافتا أن الوزارة لديها ميزة وهي مراجعة الأندية وفي العام الماضي دعمت النادي عندما هبط، وكان الحل بشكل جزئي بدعم جزئي وكان مفيد في وقتها".
واختتم قائلا:"أتمنى الفرق التي تصعد يكون لديها دعم جيد لتستطيع المنافسة".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up