رئيس التحرير : مشعل العريفي

استخرج لها شهادة وفاة .. شاهد: سيدة مصرية تروي تفاصيل دفن زوجها لها وهي حية داخل قبر والسبب صادم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: عرض برنامج "صباح العربية" تقريرًا عن سيدة مصرية دفنها زوجها في قبر، وهي على قيد الحياة، طمعًا في ميراثها.

دفنها طمعا في الميراث

وقال التقرير، إن السيدة وقعت ضحية لزوجها الذي دفنها 3 أيام وهي على قيد الحياة، واستخرج لزوجته شهادة وفاة وأصدر تصريح دفن والسبب "الطمع في الميراث".
وكشفت السيدة خلال التقرير، تفاصيل ما حدث لها، مشيرة إلى أن خلاف سابق وقع بينهما، بسبب أنه كان يريدها أن تسافر للخارج وتعمل في المستشفيات بحكم وظيفتها وترسل له الأموال، إلا أنها رفضت أن تطيعه نظرًا لأن لديها 4 أبناء تريد أن تقوم على رعايتهم.

ابتزاز
ولفتت إلى أن زوجها كان يبتزها بعدم رؤية ابنتها مرة ثانية، إذا لم تستجب له وتسافر.
وعن تفاصيل يوم الواقعة، أوضحت أنها عادت من عملها، فيما قام الزوج بإحضار كوب عصير لها، وبينما كانت تتناوله فقدت وعيها، وعندما استيقظت وجدت نفسها في مكان مظلم، ولم تدرك شيء عما يحدث لها.

صراخها أنقذها
وأشارت إلى أنها أخذت تصرخ كثيرًا حتى استمع إليها بعض الأشخاص الذين صادف وجودهم في المكان نفسه وقتها، وأخرجوها من القبر، وذهبوا بها حتى باب بيتها.
وأوضحت السيدة أنها وجدت زوجها وأخيه في المنزل، وأنهما فوجئا بها وقالا لها "هو أنتي ما بتموتيش"، وفي هذه اللحظة قام أخو زوجها بضربها على رأسها وفقدت الوعي، وعندما استيقظت وجدت نفسها في غرفة مليئة بالحشرات والفئران.

تعذيب بكل الطرق
وأبانت، أنها لا تعرف عدد الأيام التي قضتها في هذه الغرفة، مشيرة إلى تعذيبها بشتى أنواع الطرق من زوجها الذي حرق شعرها بالكامل، بالإضافة إلى ضربها ووصل الكهرباء في جسدها، حتى جاءت نهاية هذه المأساة، وذلك عندما اتصلت ابنتها بالشرطة.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up