رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. فيديو "تم القبض" على عدد من مرتكبي الحوادث ومهربي المخدرات.. والكشف عن جنسياتهم وما عثر عليه بحوزتهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر الأمن العام مقطع فيديو، اليوم الأحد، استعرض خلاله عددًا من الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها.

حائل

وأظهر المقطع الذي حمل عنوان "في قبضة رجال الأمن"، عددًا من المخالفات التي ارتكبها المقبوض عليهم؛ من بينها القبض على 3 مواطنين بحائل قاموا باتخاذ مواقع التواصل الاجتماعي ومنزل وإحدى الاستراحات وسائل لترويج الميثامفيتامين المخدر "الشبو" ومادة الأمفيتامين والحشيش المخدر وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضُبِطت بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية.

تبوك
وألقت الشرطة في تبوك القبض على 5 مواطنين قاموا باتخاذ منزل مجهز بكاميرا مراقبة لترويج مادة الحشيش المخدر ومادة الأمفيتامين المخدر وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.


حفر الباطن

وفي حفر الباطن، تم القبض على مقيم من الجنسية الباكستانية قام بترويج مادة "الشبو"، كما تم القبض على مواطن في القصيم قام بترويج مادة الحشيش المخدر والأمفيتامين المخدر وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، ووُجدت بحوزته ذخيرة حية ومبالغ مالية، وفي القنفذة تم القبض على مواطن قام بترويج 13 كجم من مادة الحشيش المخدر خبأها في تجاويف مركبته.


جدة

وفي جدة تم القبض على 4 مقيمين من الجنسية الباكستانية قاموا بترويج مادة الشبو وضُبِط بحوزتهم مبلغ مالي، وفي الطائف تم القبض على مواطن ظهر في محتوى مرئي يحاول الاعتداء على آخَرَ في مكان عام، ويجري القبض على من وثق ونشر ذلك.


نجران

كما ألقت قوات الأمن في نجران القبضَ على مواطن قام بترويج مادة الحشيش والإمفيتامين المخدر وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي. وفي العويقلية تم القبض على مواطنين ووافد بتأشيرة زيارة قاموا باتخاذ منزل تحت الإنشاء وكرًا لترويج مادة الحشيش المخدر والإمفيتامين المخدر، وضبطت بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء.

arrow up