رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: صانع محتوى يكشف تفاصيل مثيرة بشأن رئيس الاتحاد السوفيتي "ستالين".. وأغرب ما حدث لحظة وفاته!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى صانع المحتوى الكويتي "عمر" تفاصيل مثيرة في حياة رئيس الاتحاد السوفيتي السابق "جوزيف ستالين" وما حدث لحظة وفاته نقلا عن مذكرات كتبتها ابنته.

وقال عمر عبر حسابه بتطبيق تيك توك "سوالف عمر"، إن هناك موقفين يكشفان خطورة هذا الإنسان، الأول عندما دخل عليه مدير مكتبه وأخبره بشخص يدعي أنه يعلم الغيب ويعرف ما سيحدث في الحرب ويريد مقابلته ليخبره بها، فأمر بقتله وعقب: لو يعلم الغيب لما جاء للموت بنفسه.

الموقف الثاني أنه أمر بقتل أسرى حرب الاتحاد السوفيتي مع بولندا وكان عددهم قرابة 5 آلاف أسير باستثناء شخصين فقط عفى عنهما.

وحول مشهد وفاته قال صانع المحتوى الكويتي نقلا عن مذكرات ابنته: إنها علمت بتعب والدها فذهبت للقصر ودخلت عليه فوجدته نائما على السرير يفيق مرة ويغمى عليه مرة أخرى من شدة الألم.

وأوضحت أنها أمسكت يديه وفجأة شد جسده وقلب وجهه وظل يشير للأعلى ويديه ترتعش وكأن شيء سينزل عليه من السماء وبعدها ظل ينظر في الحضور ويشتمهم بألفاظ خارجة ثم توفي.

يذكر أن ستالين، هو القائد الثاني للاتحاد السوفييتي، حكم من منتصف عشرينيات القرن العشرين حتى وفاته عام 1953 وهو من إثنية جورجية، وشغل منصب السكرتير العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي السوفييتي من 1922 حتى 1952، ومنصب رئيس مجلس الدولة من 1941 حتى 1953.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up