رئيس التحرير : مشعل العريفي

"طمنوني على بناته".. شاهد: مواطن مشرد في كندا يكشف ردة فعل ولي العهد تجاهه بعد 10 سنوات من تطاوله على المملكة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شارك المواطن السعودي المشرد في شوارع كندا، أحمد هارون، مقطع فيديو له، وهو يذكر موقف إنساني لولي العهد الأمير محمد بن سلمان تجاهه، بعد 10 سنوات من التطاول والإساءة للمملكة ورموزها.

ووجه "هارون" في بداية المقطع، رجاءً، لكل سعودي وسعودية أن يحذفوا كل المقاطع المسيئة التي شاركها طوال الـ 10 سنوات الماضية ضد المملكة، قائلًا: "من المروءة والشرف أنا أقول ما حدث معي وهذا واجب إنساني وأخلاقي ، وهذا بيكون آخر مقطع لي، سأحذف كل المقاطع أيضا وأغلق حسابي بعد أسبوع".

وأوضح "هارون"، أنه اتصل عليه مسؤول من وزارة الخارجية، وقال له إن سمو سيدي ولي العهد محمد بن سلمان، عرف عن حالته، وقال كلمتين بس "طمنوني على بناته ولا يقصر عليهم شيء".

وعلق "هارون"، على الموقف الإنساني لولي العهد تجاه بناته، قائلًا: "بعد ما العالم كله تركني، بعد 10 سنوات من التطاول المتزايد والمتكرر من طرفي في حق الدولة، العالم كلهم تركوني، من مهتم ببناتي هو محمد بن سلمان".

وأكد "هارون" أنه يشعر بالخجل من نفسه ومن تصرفاته المسيئة، قائلًا: "أنا خجلان من نفسي ولا أجد كلمات، من جد عجزت أعرف معدنك يا ابن سلمان، يقولون إن الذهب أغلى المعادن لكن أنت أغلى من الذهب".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up