رئيس التحرير : مشعل العريفي

"مات في أحضان والدته".. شاهد: شقيق الكويتي المغدور عبدالعزيز الزعتري يروي تفاصيل جديدة بشأن مقتل شقيقه على يد ضابط

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى ثامر الزعتري شقيق بطل سباق الدراجات الرياضية الكويتي الراحل عبدالعزيز الزعتري، تفاصيل جديدة حول مقتل شقيقه بعد إطلاق 13 رصاصة عليه ليفارق الحياة أمام والدته.

خبر الوفاة

وقال: "تلقيت اتصالا وأنا في المنزل، وأخبروني أن شخص أطلق النار على شقيقي، وسيارة الإسعاف تنقله إلى المستشفى، وبعد دقيقتين تلقيت اتصالا من شقيقي الأكبر وأخبرني أن شقيقنا توفي".


مات في أحضان والدته

وتابع: "ذهبت إلى المنزل ووجدت الأدلة الجنائية والإسعاف والنيابة وشقيقي ممدد على الأرض"، لافتا إلى أن واقعة مقتل شقيقه حدثت أمام والدته حيث خرجت من المنزل بعد لحظات من إطلاق الرصاص، وقامت باحتضانه وحاولت إنعاشه، ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة وهو في أحضانها.


المشنقة

وأضاف: " المسألة مو مسألة حزن فقط، هي أيضا غضب، شيء لا يمكن يمسح من قلوبنا إلا لما نشوف هذا اللعين معلق في حبل المشنقة ، هذا اللعين اللي دخل بيتنا، وأكل من صحنا، وطعنا في أخونا".
واختتم قائلا: "هذي مو قضية مدنية ولا أحوال شخصية ، اللي يقف مع المتهم في هذه القضية ويدافع عنه هو خصمي في الدنيا والآخرة".


حبس الضابط المتهم

الجدير بالذكر أن النيابة العامة في الكويت ، أمرت بحبس الضابط المتهم بقتل الزعتري، للتحقيق معه في الواقعة.
وحسب "القبس" قال المتهم خلال التحقيقات أمام النيابة أنه يعاني من انفصام واضطرابات وغير مسؤول عن تصرفاته، وقدم تقارير طبية تفيد بأنه يتلقى العلاج في مستشفى الطب النفسي. ولا تزال التحقيقات جارية في القضية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up