رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعدما كلف صاحبه 200 ألف ريال.. شاهد: مختص يكشف عن 4 عيوب صادمة في تصميم هندسي لفيلا سكنية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: شارك أحد المختصين، تصميم هندسي مليء بالعيوب لأحد الفيلل السكنية، مشيرًا إلى أن هذا التصميم رغم ما به من مساوئ مكلف 200 ألف ريال.

وقال المختص في مقطع فيديو، شاركه عبر تطبيق "تيك توك"، أن التصميم الهندسي مكلف 200 ألف ريال، شامل التصميم الداخلي والخارجي واللاند سكيب والحدائق والتصميم المعماري والإنشائي واستخراج الرخصة، معلقًا: "ولكن يبقى الرقم عالي".

وكشف المختص، عن 4 عيوب في المخطط، أولها، هو وجود المصعد أمام البهو بعد المدخل، قائلًا: "كان ينبغي أن يتم وضع المسبح في الواجهة كإطلالة".

كما ظهر مجلس الاستقبال بعيدًا عن المدخل، وعلق المختص: "الضيف لما ييجي يلف يسار وبعدها يلف يسار مرة أخرى حتى يصل لمجلس الاستقبال، وهذا خطأ ثاني"، حسب قوله.



ولفت إلى أن مدخل العائلة، ظهر في التصميم الهندسي بعيدًا عن المجلس المخصص لهم، موضحًا أنه ينبغي عليهم أن يمرون من أمام غرفة طاولة الطعام وبعدها على مجلس الرجال، مستنكرًا: "هل هذا مدخل واقعي، مستحيل الصراحة!".

واختتم المختص قائمة العيوب التي ذكرها، بوجود المطبخ، بعيدًا عن غرفة طاولة الطعام، حيث يجب على النساء أن تمر من أمام مجلس الرجال حتى يصلن إلى غرفة طاولة الطعام.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up