رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر.. شاهد : زوجة منتج شهير تروي تفاصيل جمعه بين 8 زوجات في وقت واحد.. وتكشف كيف افتضح أمره

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: اتهمت سيدة مصرية زوجها وهو منتج شهير، بالجمع بين 8 زوجات في وقت واحد، علاوة على احتجازهن داخل شقق سكنية كل على حدة، وإخفاء زواجه عنهن.



الاعتداء بالضرب

كما اتهمته بالتعدي عليها بالضرب وإصابتها عدة مرات وطردها من المنزل واختطاف نجلها للإقامة معه، رغم حصولها على حكم من محكمة الأسرة باحتضان الصغير، وحصولها على حكم قضائي ضده بالحبس سنة بتهمة تبديد منقولاتها الزوجية. حسب "القاهرة 24".
بطاقات شخصية
وأشارت إلى أنها كانت تعمل مصففة شعر ثم تعرفت على زوجها المنتج وتزوجته وبعد زواجها بأسبوع ومغادرتهما الفندق عقب انتهاء أسبوع العسل، وتوجههما إلى شقتهما، طلب منها منحه بطاقة تحقيق الشخصية خاصتها، وجواز سفرها وقسيمة الزواج، بالإضافة لهاتفها المحمول.
ولفتت إلى أنها في وقت لاحق عثرت على بطاقات تحقيق شخصية عديدة، لعدة سيدات منها بطاقتها، وكذلك عثرت على شهادات ميلاد لأطفال يحملون اسم زوجها، وكلها صادرة من مركز صحة البلينا بمحافظة سوهاج.


8 زوجات

ولفتت إلى أنها عندما سافرت عند أهل زوجها في الصعيد كشفت لها زوجة شقيق زوجها، أن زوجها متزوج من 7 سيدات أخريات، بينهن 3 أجنبيات وثق عقودهن بالخارج، بالإضافة إلى طلاقه من اثنتين أخربين، وأن لديه من الأبناء ما يفوق العشرات.
اعتراف الزوج
وأشارت إلى أنها واجهت زوجها بما كشفته لها زوجة شقيقه عن زواجه من 7 زوجات أخريات وإنجابه عشرات الأطفال، فلم ينكر واعترف بزواجه من أكثر من امرأة، وأن هناك اثنتين في الطابقين العلويين في ذات العقار الذي يسكنانه، ما دعاها لطلب الطلاق.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up