رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر.. الأم المتهمة بقتل طفلها وأكل جثته تعترف أمام المحكمة.. وتكشف عن سبب غريب دفعها لارتكاب جريمتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: بدأت اليوم وقائع أولى جلسات محاكمة الأم المتهمة بجريمة قتل طفلها بطريقة مروعة وأكل جثته في محافظة الشرقية في دلتا مصر.



سبب غريب
وقالت الأم المتهمة خلال جلسة محاكمتها اليوم في محكمة جنايات الزقازيق، إنها تعرضت لسحر تسبب في ارتكابها جريمتها.
وأوضحت المتهمة أن أحد الشيوخ أكد لها أنها تعرضت لسحر ويتوجب عليها فعل أي شيءٍ لفكه والخلاص منه، مشيرة إلى أنها قتلت طفلها لكي تتخلص من السحر .


تفاصيل الجريمة
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تلقت إخطارا يفيد بورود بضبط ربة منزل؛ متهمة بقتل طفلها فى منزلها بدائرة مركز فاقوس.
وتبين من التحريات الأولية أن السيدة منفصلة عن زوجها منذ 3 سنوات، وقامت بجذب ابنها الطفل سعد م س، صاب الخمس سنوات، من غرفته قبل أن تضرب رأسه بعصى خشبية "يد فأس" أعدتها لجريمتها في نطاق مركز شرطة فاقوس.


أكل الجثة
وأضافت التحقيقات، سقط الطفل أرضًا لكن كان لا يزل في عالم الأحياء، فسعت الأم المتهمة إلى المطبخ وأتت بسكين قطعت به رأس الطفل المجني عليه لتطمئن إلى مقتله، وحين انتهت من الذبح أخذت في سلخ الرأس وتقطيع اللحم إلى أجزاء صغيرة طهت بعضها وأكلت منها وشربت من شُربتها، على حد وصف اعترافاتها أمام جهات التحقيق.
وتبين أنها لا تُعاني لا في وقتِ الفحصِ، ولا وقتِ ارتكابِ الجريمةِ من أيِّ اضطرابٍ نفسيٍّ أو عقليٍّ يُفقدُها أو يَنقصُها الإدراكَ والِاختيارَ، ومعرفةَ الخطأِ من الصوابِ.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up