رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. فيديو "تم القبض" على عدد من مرتكبي الجرائم ومهربي المخدرات.. والكشف عن جنسياتهم وما عثر عليه بحوزتهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر الأمن العام مقطع فيديو استعرض خلاله عدداً من الجرائم التي تمّ القبض على مرتكبيها.

وأوضح أنه تمّ إلقاء القبض على 7 مقيمين ووافد زائر ظهروا في محتوى مرئي متداول أثناء مشاجرة جماعية بأحد الأماكن العامة لخلافٍ سابقٍ بينهم، كما تم القبض على مواطنَيْن وثلاثة مخالفين لنظام أمن الحدود قاموا بترويج قرابة 92 ألف قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي ومادة الحشيش المخدر وضبط بحوزتهم سلاح ناري وهواتف متنقلة.
وفي الجوف، تمّ القبض على مواطنَيْن قاما بترويج مادة الإمفيتامين المخدّر، كما تمّ القبض على مقيم في مكة المكرّمة قام بالترويج لحملات حج وهمية وبيعه أساور حاج غير صحيحة عبر منصات التواصل.
وأفاد الأمن العام أنه في القصيم تمّ القبض على 4 مواطنين قاموا بترويج مادة الحشيش وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي مخفية في مركبة يقودها أحدهم.
كما ألقت قوات الأمن في تبوك، القبض على 6 مواطنين قاموا باتخاذ منزل مزوّد بكاميرات مراقبة وكراً لترويج مادتَي الإمفيتامين والحشيش المخدّرتين.
وألقت الشرطة في جدة، القبض على مقيمَيْن من الجنسية الباكستانية قاما بترويج مادة الشبو والكوكايين المخدّر، وفي الشرقية، تمّ القبض على مواطن كويتي قام بالاعتداء على آخر من الجنسية ذاتها، بإطلاق النار عليه من سلاح ناري بحوزته والحالة الصحية للمجني عليه مستقرة.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up