رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: صاحبة الفستان الأزرق تخرج عن صمتها وتعلق على مقطع الفيديو وهي ترقص في حفل زفاف

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تصدرت الفتاة المصرية "ياسمين" الشهيرة بصاحبة الفستان الأزرق، موقع "تويتر" خلال الساعات الماضية بعد حديثها بشأن أزمة ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص في حفل زفاف صديقتها.

حسبي الله ونعم الوكيل

وبكت ياسمين مداخلة تلفزيونية على الهواء وقالت، إنها لن تسامح أي شخص تحدث في حقها بالباطل ونشروا الشائعات عنها، مضيفة:"حسبي الله ونعم الوكيل في من نشر الفيديو".

وأضافت: "أصبحت خجولة من السير في الشارع ومكتئبة من كثرت الكلام والتعليقات السخيفة التي تأتي من الناس".

الحديث في عرضي

وتابعت: "أنا بجد مش مسامحة أي حد بيتكلم في عرضي ولا أي حد أساء ليَّ ولأهلي وشكك في تربيتي، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من شهر بيّ".

وأردفت:" أنا ما عملتش حاجة غلط أنا في فرح صاحبتي وقريبتي ما بعملش غلط الدنيا كلها بتفرح وبترقص، و90% من اللي كانوا موجودين كانوا ستات وقالوا رايحة تجيب عريس وما حدش متخيل الوجع اللي استحملته".

فرحانة بصاحبتي

وأكملت: "أنا فرحانة بصاحبتي وبجد ليه ماسكين فيَّ وسايبين الناس اللي بتسيء على التيك توك والإنستجرام وفيس بوك واللي بيعملوا فيديوهات خليعة، إزاي جايين تهاجموا حد في فرح".

غير متزوجة

وأكدت أنها غير متزوجة ولست طالبة جامعية ولم تتخرج بعد، مشيرة إلى أنها تدرس في كلية الآداب قسم الآثار بجامعة المنصورة. وأشارت إلى أنها تعرضت لمضايقات داخل الجامعة جعلها تفكر في عدم إكمال الامتحانات بسبب التنمر.

arrow up