رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر.. شاهد: أول تعليق من محامي المتهمة بقتل ابنها وأكل جثته على قولها "أنا مش مجنونة".. ويكشف ردها الغريب عندما سألها عن الصلاة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أوضح محامي المتهمة بقتل ابنها وأكل جثته في مصر أنه طالب هيئة المحكمة بعرضها على أحد خبراء الطب النفسي أو مستشفى الأمراض النفسية والعصبية أو لجنة خماسية للتأكد من مدى سلامة القوى العقلية للمتهمة وقت ارتكاب جريمتها.

وقال أن تأكيد المتهمة على سلامة قواها العقلية وقولها أنها "مش مجنونة"، وأنها مسؤولة عن تصرفاتها دليل على أنها تعاني من مشكلة ما، مشيرا إلى أنها إذا كانت تدرك ما يحدث كانت ادعت أنها مجنونة أو مريضة حتى تفلت من العقاب.
ولفت إلى أنه عندما سألها عن الصلاة وعدد ركعات المغرب قالت "6 ركعات، والعصر 6 ركعات".
وقالت الشاهدة الرئيسية في القضية أمام المحكمة، أن المتهمة حفرت حفرة في منزلها القديم وطلبت منها ردمها مع ابنها سعد في وقت سابق، وعندما سألتها عن دوافعها، ردت عليها، قائلة: "احنا هنصحى تاني بعد ما هنموت".
وقررت المحكمة في جلستها اليوم، تأجيل محاكمة المتهمة إلى جلسة 17 يوليو، لعرضها على لجنة خماسية من الطب النفسي والأزهر. حسب "القاهرة 24"
وكان النائب العام أمر بإحالة المتهمة قاتلة طفلها بفاقوس إلى محكمة الجنايات، بعد ثبوت خلوها من أي اضطراب نفسي أو عقلي، واجتماع الأدلة على ارتكابها الواقعة.

arrow up