رئيس التحرير : مشعل العريفي

"قطوني في الشارع وتعرضت للاغتصاب من شخصين أحدهما عراقي" .. شاهد.. فتاة كويتية تروي تفاصيل معاناتها مع أسرتها بعد سجن والدها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روت فتاة كويتية معاناتها بعد سجن والدها وطردها في الشارع وتعرضها للاغتصاب.

سجن الأب
وقالت خلال لقاء تلفزيوني أن:"والدها سجن وعمرها 9 سنوات، حيث حكم عليه بالسجن 10 سنوات في قضية مخدرات، ونظرا لكثرة طلعاتها، أدخلتها والدتها مصحة للطب النفسي".
التعرف على شخص عبر سناب شات
وأشارت إلى أن أسرتها تخلت عنها بعد ذلك وطردتها في الشارع، وتابعت:"بعد ما قطوني بالشارع تعرفت على شخص عبر السناب شات وكنت أبي علاقة زواج ، بلغني أنه كلم والده وأخذني لشقة، وتفاجأت إنه يقول "شو رأيك نتزوج زواج مخفر لأن أبوي مو راضي"، رفضت وقلت له لا أريد زواج مخفر فاغتصبني.
اغتصاب
ولفتت إلى أنه هددها بإبلاغ أعمامها إذا اشتكته، وعندما طلبت منه أن يتزوجها تحجج بأن بطاقة هويتها ليست معها، ويجب تحل خلافاتها مع والدتها وتأخذ البطاقة.
وأوضحت أنها حاولت إرضاء والدتها ولكنها رفضت، وبعد ذلك عادت لوالدتها وأخبرتها أن الشاب يريد أن يتزوجها ثم تحدثت مع الشاب محامية من طرفها وأخبرها أنه يريد أن يتزوجها، لافتة إلى أنه أخبرها أنه يريد أن يستر على جريمته معها ثم يطلقها بعد عدة أشهر.
عراقي
وقالت، تعرفت بعد ذلك على شخص عراقي لتعويض تجربتها السابقة، وطلب يتزوجها، وتحدثت مع شقيقته لمعرفة مدى صدق نيته، فقالت لها كملي معه عام، وقرري بعد ذلك، لافتة إلى أنها ظلت معه نحو 6 أشهر وتعرضت للاغتصاب أيضا، وكان أهله يسمعون صراخها.





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up