رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. فيديو "تم القبض" على عدد من مهربي المخدرات.. والكشف عن جنسياتهم وما عثر عليه بحوزتهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر الأمن العام مقطع فيديو استعرض خلاله عدداً من الجرائم التي تمّ القبض على مرتكبيها.

وأوضح الأمن العام أنه تمّ إلقاء القبض على مخالف لنظام أمن الحدود يمني الجنسية ومواطن في محافظة الكامل قاما بترويج مادة الإمفيتامين المخدر، وضبط بحوزتهما مبلغ مالي، كما تم القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية في جازان قاموا بترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وضبط بحوزتهم على هواتف متنقلة.
وتم القبض في الرياض على مقيم و 4 مواطنين قاموا باتخاذ منزل وكراً لترويج المخدرات وبث السموم، وضبط بحوزتهم 55816 قرصاً خاضعاً لتنظيم التداول الطبي، و بودرة تزن كيلو وستمائة جرام من المادة نفسها، ومادتا الحشيش والإمفيتامين المخدر و3 أسلحة نارية وذخيرة حية.
وفي الرياض تم القبض على مواطنين قاما بترويج مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين.كما تم القبض على مواطن في حائل قام بترويج 3 كيلو و 300 جرام من مادة الحشيش المخدر، كما ضبط بحوزته مبلغ مالي.
وفي نجران تم القبض على 5 مقيمين من الجنسية الباكستانية قاموا بترويج كيلو و 850 جراماً من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وضبط بحوزتهم مبلغ مالي وهواتف متنقلة. وفي جدة تم القبض على مقيم من الجنسية الباكستانية قام بترويج مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو). وفي سكاكا تم القبض على مواطن في سكاكا قام بترويج أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي وضبط بحوزته سلاحان ناريان وذخيرة حيّة وهواتف متنقلة ومبلغ مالي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up