رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: كلمة ولي العهد في حفل استقبال المهنئين بعيد الأضحى في الديوان الملكي في قصر منى

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مواصلة بذل الجهود وتسخير الإمكانيات لتيسير أداء الحج كل عام إلى ما لا نهاية.



حفل استقبال
وجاء ذلك خلال حفل استقباله في الديوان الملكي بقصر منى للمهنئين بعيد الأضحى المبارك من أصحاب السمو الأمراء ومفتي عام المملكة وأصحاب الفضيلة والمعالي وكبار المدعوين من دول مجلس التعاون والمسؤولين وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في الحج.


تهنئة
وقال ولي العهد: "يطيب لنا نيابة عن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ، أن نهنئكم ونهنئ المواطنين والمقيمين وحجاج بيت الله الحرام بعيد الأضحى المبارك، ونسأل الله العلي القدير أن يعيده على بلادنا وعلى الأمة الإسلامية، وهي تنعم بالخير والسلام.
جهود مباركة
وتابع، إن ما تقدمونه من جهود مباركة، وما تقومون به مع أجهزة الدولة الأخرى، من أعمال متواصلة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، والسهر على راحتهم، والحفاظ على أمنهم؛ هو محل فخرنا واعتزازنا، وسنواصل - بحول الله - بذل الجهود وتسخير الإمكانيات، لتيسير أداء الحج كل عام إلى ما لا نهاية.
وأكمل، إن التضحيات الكبيرة وأعمال الشرف والبطولات التي تقومون بها، حفاظاً على أمن بلادكم، ومقدساتها؛ هو نهج سار عليه أبناء هذه البلاد منذ تأسيسها، ولن يتوانوا عن حماية أمنها وصون استقرارها وحفظ مقدراتها.
واختتم قائلا، نسأل الله أن يحفظ هذا الوطن، ويديم عليه نعمة الخير والأمان والأمن.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up