رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. فيديو "تم القبض" على عدد من مهربي الشبو والمواد المخدرة.. والكشف عن جنسياتهم وما عثر عليه بحوزتهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر الأمن العام مقطع فيديو استعرض خلاله عددًا من الجرائم التي تمّ القبض على مرتكبيها.

القصيم والرياض

وأفاد الأمن العام أنه تم ضبط مقيم من الجنسية البنجلاديشية في القصيم روج أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزته هواتف متنقلة ومبالغ مالية، كما تم القبض على مواطن في المزاحمية روج مادة الإمفيتامين المخدر، وضبط بحوزته ذخيرة حيّة ومبلغ مالي، فيما ألقي القبض على مواطنين في الرياض روجا 2.2 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر، ومادة الإمفيتامين المخدر، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزتهما مبلغ مالي.


جازان
وأكمل: ألقي القبض على مخالف لنظام أمن الحدود في جازان قام بترويج مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) ومادة الحشيش المخدر ومادة الإمفيتامين المخدر، وضبط بحوزته هواتف متنقلة.


تبوك

وأشار إلى أنه تم القبض على مواطن في تبوك قام باتخاذ مزرعته مقرًا لترويج مادة الحشيش المخدر، وضبط بحوزته أسلحة نارية وذخيرة حية وهواتف متنقلة ومبالغ مالية. وفي الرس تم القبض على مواطنين روجا مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزتهما مبلغ مالي.


جدة
وأضاف، كما تم القبض على مقيم مخالف لنظام العمل في جدة روج مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وضبط بحوزته مبلغ مالي، كما تم القبض على مواطنين في عسير روجا مادة الإمفيتامين المخدر، وضبط بحوزتهما أسلحة نارية وذخيرة حيّة ومبالغ مالية.

arrow up