رئيس التحرير : مشعل العريفي

قال لها "اخرسي"..شاهد: مديرة المهرجان التونسية تعلق على أزمتها مع أحمد سعد.. وتكشف ملابسات المشادة بينهما أمام الكاميرات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: خرجت الإعلامية التونسية مديرة مهرجان التخييم والفنون والرياضة، زكية المنصوري، صاحبة الأزمة التي نشبت مع الفنان المصري أحمد سعد، عن صمتها وكشفت أسباب الواقعة التي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية.

وخلال لقاء مع برنامج "صباح العربية"، أكدت "المنصوري"، الأربعاء على انتهاء الأزمة، مشيرة إلى سوء التفاهم الذي حدث بسبب نقل معلومات خاطئة للجانبين من أطراف مهمتها التشويش على الحفل، وأن هذه الأطراف زعمت أن الفنان لن يصعد على خشبة المسرح بسبب ضعف الحضور الجماهيري، وهو ما لم يكن صحيحا، ما أثار توترات على الجانبين خلال المهرجان الذي أقيمت دورته الثانية في بنزرت.

وأثنت "المنصوري" على الحفل الذي قدمه الفنان أحمد سعد، قائلة إنه أدى حفلة ناجحة وسط تفاعل جماهيري، وإنها سعيدة بالعمل معه، مشيرة إلى أنها تحدثت مع الفنان المصري الذي تقدره وتحترمه.

يشار إلى الأزمة التي نشبت بين "المنصوري" و"سعد" ودخول الطرفين في مشادة كلامية حادة أمام الكاميرات، حيث خاطبها الفنان المصري بقوله : "اسكتي.. اخرسي"، فيما ردت الأخيرة: "أنت جاء عشان تأخذ 80 ألف دولار وتمشي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up