رئيس التحرير : مشعل العريفي

العثور على "كوكايين" داخل البيت الأبيض في "جناح بايدن".. ومتحدث "الخدمة السرية" يكشف التفاصيل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - وكالات : ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن إدارة الإطفاء في واشنطن حددت أن مسحوقا أبيض عُثر عليه داخل البيت الأبيض في وقت متأخر من الأحد، وأدى إلى إغلاق جزء من المجمع الرئاسي مؤقتا، هو مادة الكوكايين.

الخدمة السرية

وأكدت الخدمة السرية بالولايات المتحدة لرويترز العثور على"مادة مجهولة" أدت إلى إغلاق جزء من البيت الأبيض، لكنها أحالت أسئلة أخرى إلى إدارة الإطفاء التي رفضت التعليق.
وقال متحدث باسم الخدمة السرية في بيان عبر البريد الإلكتروني"مساء الأحد، أُغلق مجمع البيت الأبيض احترازيا بينما كانت عناصر من الخدمة السرية تفحص مادة مجهولة عُثر عليها داخل منطقة عمل".
جناح بايدن

وأضاف المتحدث أن المادة عُثر عليها في الجناح الغربي من البيت الأبيض. ويضم الجناح الغربي المقر التنفيذي الذي يعيش فيه الرئيس الأميركي جو بايدن والمكتب البيضاوي وغرفة اجتماعات ومنطقة للمؤتمرات الصحفية، بالإضافة إلى مكاتب ومساحات عمل للمستشارين والموظفين بالرئاسة.
تحقيق
ولم يكن بايدن في البيت الأبيض عند العثور على المادة. ويعمل المئات في الجناح الغربي أو يمرون به بشكل منتظم.
وقالت الخدمة السرية "جرى التواصل مع إدارة الإطفاء بالعاصمة لإجراء تقييم وسرعان ما حددت أن المادة غير خطرة". وقال المتحدث إنه تم إجراء "تحقيق في سبب وطريقة" دخول المادة إلى البيت الأبيض.
وأكد مسؤولان مطلعان لواشنطن بوست أن المادة التي عُثر عليها في البيت الأبيض هي الكوكايين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up