رئيس التحرير : مشعل العريفي

عضو شورى يحذر من "اللاونجات" وصالات المقاهي.. ويكشف ماذا يحدث خلف زجاجها المظلم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: طالب عضو مجلس الشورى الدكتور يوسف السعدون ، مجلس شؤون الأسرة بتكثيف جهوده، بالتعاون مع الجهات المعنية، لبلورة قواعد صارمة تنظم افتتاح وتشغيل وارتياد وأوقات عمل المقاهي، ومراقبتها عن كثب.

تعدد الفتن والشرور

وقال السعدون ، إن التحديات التي تواجهها الأسر في سبيل تربية أبنائها وبناتها تتنامى بشكل كبير مع تعدد الفتن والمغريات والشرور .

انتشار اللاونجات

وحذر السعدون من انتشار مايسمى بـ"اللاونجات" وصالات المقاهي بزجاجها المظلم، ودعا إلى مراقبتها وضبط عملها ، قائلا "شباب وشابات بأعمار الزهور، وتغريهم بموسيقى صاخبة ودخان السجائر والمعسل طوال اليوم، والتي يرى الخبراء أنها البوابة للمخدرات وبعض أشكال الجريمة للمراهقين والمراهقات ".

من جهة أخرى رد أستاذ الإعلام وعضو مجلس الشورى السابق "عبد الرحمن العناد " على دعوة ، الدكتور يوسف السعدون لمراقبة المقاهي .

انتهاء عصر الوصاية

وعلق عبر حسابه على تويتر قائلا : انتهى عصر الوصاية على الآخرين ... انضباط الشباب والشابات مسؤولية شخصية وأسرية.. ومثل هذه الطروحات فيها انتقاد مبطن لما تحقق، ودعوة للعودة للوراء.

وأضاف: ‏أنه ضمن اهداف «برنامج جودة الحياة» -أحد برامج الرؤية- رفع أعداد المطاعم والمقاهي بالمملكة إلى 1.032 مقهى لكل مليون شخص بحلول عام 2030.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up