رئيس التحرير : مشعل العريفي

عطني نظام جمهوري عربي صالح وأنا أقبل رأسك .. خلفان يكشف عن أروع عصور الحكم في مصر و سر نجاح النظام الملكي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، أن النظام الجمهوري لم يكن ناجحا في الدول العربية، مشيرا إلى أن "تقسيم" اليمن يجب أن يُعاد.

وكتب خلفان تغريدة عبر صفحته على تويتر، قائلا: "الاستقلالية كانت في مختلف العهود هي الأصلح في اليمن.. وحدها صالح وخلق لها الفشل غير المسبوق في نهاية مطافه... أعطوا القائد اليمني حرية الاختيار... وشوفوا روح الإبداع.. على مسؤوليتي".
وتابع: "حتى الحوثي أعطوه إمارة في صعدة...سيكون ناجحا...أما يحكم اليمن مستحيل بيلعنون اللي عينه". مضيفا: "تقسيم اليمن الذي كان على زمن الأجداد يفترض أن يعاد.. هذه نصيحة ناصح... اللي مش مقتنع ينتظر".
وقال: "العرب عندهم شيوخ.. وعندهم ولاء لشيوخهم.. هذا نظامنا.... نظام الكرفتات ما يصلح لنا". وأكمل: "أعطني نظام جمهورية عربي صالح.. وأنا أقبلك على رأسك".
ورد أحد المغردين قائلا: "مثلا الجمهورية المصرية"، ليجيب ضاحي خلفان: "الآن على عهد السيسي.. لكن ما الضمان لاستمرار النجاح".
وأضاف: مصر على سبيل المثال أروع عصور مصر عصور ملوك مصر"، وتابع: "أي رئيس مصري.. يعين ملكا لمصر"، واختتم قائلا: "يتشاور أولي الأمر.. الملوك دائما من الناحية النفسية تكون عندهم رغبة بتخليد أسمائهم".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up