رئيس التحرير : مشعل العريفي

أواجه حرب شرسة لمحاولة إسقاطي.. شاهد: أول تعليق من المنقبة "مشاعل الطويرقي" على مقطع تهاجم فيه آخر بعبارات عنصرية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قدمت مشهورة التيك توك المنقبة مشاعل الطويرقي، اعتذاراً لمتابعيها عن المقطع المتداول.

موضوع شخصي

وقالت الطويرقي، في فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق "تيك توك": اعتذر لأسماعكم لما سمعتوه بشكل عام، موضحة: الموضوع شخصي جداً وليس له أي نحو مجتمعي ولا ديني ولا قبائلي".

شخصية وضيعة

وأضافت: شخصية وضيعة قذفت وأسقطت وتمادت كل التمادي فاستحقت الرد، والمقطع المتداول ليس موجهاً للمجتمع وحدث إسقاطاً وقدحاً وقذفاً من الشخصية فجاء الرد مني كالعادة ساحق ماحق وتم محورة المقطع بأنه موجه للمجتمع وأبنائه وبناته وأني أقدح في النقاب.

قذف صريح

وأشارت:"هناك ألفاظ طلعت من هذي الشخصية فيها قدح وقذف صريح وتحتوي على هذه الألفاظ، ورديت عليها والوزارة تعلم هذا الشيء".

حرب شرسة

ولفتت:"محاولاتكم في إسقاطي ضعيفة جداً ومنذ 4 سنوات أواجه حرب شرسة من بداياتي وما استطاعتوا إسقاطي ولا تستطيعون وما راح تقدرون إلا في حالة كنتوا أقوى مني".

قدح وقذف

وأكملت:"الموضوع شخصي بسبب أنه قدح وقذف وتجاوز الحدود وصدرت منه أشياء فوق الأخلاق والإنسانية؛ فاستوجب هذا الرد ولا نرد كردود مثل هذي كسعوديين أو كسعوديات إلا عندما يبلغ السيل الزبى ويتم المساس بالخطوط الحمراء ولكن يتم استخدام مقطع على أنه موجه للمجتمع وللقبائل وللدين من أجل إلحاق الضرر بي".

وتابعت:"لا مشاعل الطويرقي ولا الدولة ولا مؤسساتها تهابد"، بحسب قولها.

الجدير بالذكر علمت المرصد أن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، شرعت في استدعاء إحدى مستخدمات منصة تيك توك؛ عقب ظهورها في بث يحتوي على عبارات عنصرية لاتخاذ الاجراءات اللازمة لاصدار العقوبة النظامية بحق المخالفة.



arrow up