رئيس التحرير : مشعل العريفي

"السعودية الجارة الكبرى ما قصرت ويانا ".. إعلامي كويتي يعتذر عن إساءة مغرد لوزير الداخلية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشر الإعلامي والناشط الكويتي على تويتر علي الفضالة مقطع فيديو قدم خلاله الاعتذار عن تغريدة المواطن الكويتي الذي أساء إلى وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، زاعما متاجرة جمارك السعودية في بضائع كويتية مخصصة للتموين وليست التجارة.



اعتذار

وقال خلال الفيديو: " كل الاحترام والتقدير والاعتذار لوزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف".
وتابع : "نعتذر عن أي إساءة بدرت منا أو من أحد الإخوة، ولا نسمح ولا نرضى أن تكون هناك إساءة للمملكة العربية السعودية الشقيقة الكبرى".
ووجه حديثه للمغرد المسيء قائلا: " "أيش عليهم من تموين وتهريب التموين هذا مجرم عندك ، مو مجرم عنده، هاد جماركك اللي ما تعرف تشوف الخيش أبو 50 كيلو طالعة ولا مو طالعة، هذا مو شغل السعودية".
وأكمل: "في بعض الدول الأوروبية الحشيش عندها عادي، وإذا جاء واحد عندهم معه حشيش ما يقبضون عليه، لكن في دول أخرى مجرم".


الجارة الكبرى

وأضاف: "تتكلم بأدب وتقدير لوزير الداخلية السعودي ، هذه المملكة العربية السعودية الجارة الكبرى، ما قصرت ويانا .. عيب".


بيان الداخلية الكويتية

وكانت وزارة الداخلية الكويتية أصدرت بيانا أكدت خلاله، أنها لا تقبل الإساءة وتتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بالعلاقة بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية.
وقالت الوزارة خلال البيان: «بشأن ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي لمغرد قام بالتطاول بعبارات تسيء الى أحد رموز المملكة العربية السعودية الشقيقة، تؤكد الوزارة انه تم إحالة الواقعة إلى جهة الإختصاص وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه من قبل الجهات المعنية».


arrow up