رئيس التحرير : مشعل العريفي

من الأعلى دخلا رونالدو أم ميسي؟.... الكشف عن المبالغ الخيالية التي يجنيها المشاهير من "إنستغرام"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تصدر لاعب النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، ، قائمة الأعلى دخلا بين المشاهير والمؤثرين على منصة "إنستغرام" الشهيرة.

يتابعه 597 مليون
وأصبح رونالدو الشخص الوحيد على مستوى العالم الذي يصل عدد متابعي حسابه على منصة "إنستغرام" إلى أكثر من نصف مليار شخص، حيث يتابع حسابه أكثر من 597 مليون شخص، متفوقا على سيدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كايلي جينر، ليصبح الأعلى أجرا من منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
1.87 مليون جنيه إسترليني لكل إعلان
ويحصل رونالدو على 1.87 مليون جنيه استرليني لكل إعلان مدفوع ينشره عبر حسابه على منصة "إنستغرام". ووفقا لموقع "Hopper HQ" المتخصص في هذا الشأن، فإن رونالدو تفوق على كايلي جينر التي تحصل على 1.47 مليون جنيه استرليني لكل منشور ممول.
وغالبا ما يروج رونالدو عبر حسابه لبعض العلامات التجارية التي يتعاقد معها، مثل موقع "LiveScore" الرياضي والعلامة التجارية الصحية "Therabody" وتبادل العملات المشفرة "Binance".
ميسي في المركز الثالث
ويأتي في المركز الثالث خلف كريستيانو رونالدو وكايلي جينر، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، بمبلغ 1.38 مليون جنيه استرليني لكل منشور ممول، مع العلم أن عدد متابعيه يصل إلى 479 مليون مستخدم.
وتحتل المغنية الأمريكية، سيلينا غوميز، المركز الرابع بمبلغ 1.35 مليون جنيه استرليني لكل منشور ممول، يليها مواطنها الممثل، دواين جونسون، المعروف بتسمية "ذا روك" في المركز الخامس بمبلغ 1.33 مليون جنيه استرليني.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up