رئيس التحرير : مشعل العريفي

"أول ليلة أنامها في حياتي عند البقرة".. بالفيديو: الزعاق يروي تفاصيل عن حياته وقسوة والده عليه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف خبير الطقس الدكتور خالد الزعاق، أن السنة القادمة وشهر رمضان معروفان ولا أحد يستطيع أن يتحداه، لافتا إلى أنه يستطيع أن يحدد موعد العيد ورمضان لمدة 2000 عاما.



علم الفلك
وقال خلال لقاء له مع قناة " mbc": " الشمس والقمر بحسبان ، حساب دقيق لا ينخرب ولا لثانية واحدة". مضيفا أن الفلك بالنسبة له هواية.


العزلة
وحول سبب عدم متابعته أحد على تويتر رغم متابعة الملايين له قال: "أول حياتي كان يوجد نوعا من القسوة سواء في سلوك الحياة العام أو الخاص، ما سبب لي نوع من الانطواء والعزلة، وتابع: "توظفت في المنطقة الشرقية، وجلست فيها قرابة 5 سنوات، وأيضا في الرياض 5 سنوات، وطوال هذه السنوات كنت أعيش في عزلة، وأنا الآن ما أقدر أعيش في جو اجتماعي أو في جو فيه صخب طول اليوم".


قسوة الأب
وفيما يتعلق بقسوة والده عليه في التربية قال : " أول ليلة أنامها في حياتي عند البقرة.. مكرم.. لأنهم يخافون علي من المرض لأن البيت ما كان فيه إلا 3 غرف ".
وأردف: "أمي شخصية قيادية وأم أمي شخصية مقادة، فهناك تعارض بينهما". وأشار إلى أن شخصية جدته أثرت عليه علميا لأنها كانت تحفظ الأشعار والإرث العامي.


الأبراج
وأضاف: " الأبراج علم لا يتجزأ من حياتنا، وعلم عربي أصيل، لكن التعاطي مع الأبراج ينقسم إلى قسمين مثل المبالغة في دراسة الشخصيات، والجانب الثاني الواقعي، مثل التأثر بالقمر والشمس ، والنجوم، وهذا تأثر حسابي له أثر على الشخصية فمن يولد في برج الميزان، وبرج الحمل هذا عادة تكون مناعته قوية ولا يمرض إلا نادرا، لأن هذه مواسم تقلبات مناخية". مشيرا إلى أنه برج الثور.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up