رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. فيديو "تم القبض" على عدد من مرتكبي الجرائم ومهربي المخدرات.. والكشف عن جنسياتهم وما عثر عليه بحوزتهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر الأمن العام مقطع فيديو، استعرض خلاله عدداً من الجرائم التي تمّ القبض على مرتكبيها.



نجران

وألقت الشرطة في نجران القبض على مقيم من الجنسية اليمنية وثّق ونشر محتوى مرئياً لسرقته من مقر إقامة مواطن أحد مقتنياته و4 أشخاص قاموا بمساعدته، وتمّ القبض على 3 مواطنين قاموا بترويج مادة الإمفيتامين المخدّر، وضُبط بحوزتهم مبلغ مالية وهواتف متنقلة وذلك في أحد المسارحة.
القنفذة والقصيم
٠وضبطت شرطة القنفذة مخالفاً لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية قام بترويج مادتَي الحشيش والإمفيتامين المخدّرتَيْن وضبط بحوزته مبلغ مالي، وفي القصيم، تمّ القبض على مواطن قام بترويج مادتَي الحشيش والأمفيتامين المخدرتَيْن، وضبطت بحوزته أسلحة بيضاء وذخيرة حية ومبالغ مالية.


سكاكا
كما ألقت الشرطة في سكاكا، القبض على مواطن قام باتخاذ منزله وكراً لترويج مادة الإمفيتامين المخدّر وأقراصٍ تابعة لتنظيم التداول الطبي ومادة الحشيش المخدّر، وضبط بحوزته سلاحان ناريان وذخيرة حية وهواتف متنقلة.

القريات
وألقت الشرطة في القريات، القبض على 3 مواطنين قاموا بترويج مادة الإمفيتامين ومادة الميثامفيتامين ومادة الحشيش المخدرة وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي وضبطت بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وذخيرة حية وهواتف متنقلة ومبالغ مالية. وفي الخرج، تم القبض على مواطن قام بترويج مادتَي الحشيش والإمفيتامين المخدّرتَيْن، وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up