رئيس التحرير : مشعل العريفي

وفاة المغنية الأيرلندية الشهيرة المسلمة " سينيد أوكونور " في ظروف غامضة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نعى عشاق المغنية الأيرلندية سينيد أوكونور وفاتها عن عمر يناهز 56 عامًا ، حيث لا يزال الغموض يحيط بكيفية وأين ومتى وافتها المنية.

وبحسب ديلي ميل فإن الغموض أيضا يدور حول مسألة ثروتها ، والتي يقول البعض إنها قد تصل إلى 4 ملايين جنيه إسترليني ، لكن يعتقد البعض الآخر أنها ربما تضاءلت إلى لا شيء.

اشتهرت بآرائها الجدالية

وأعلنت عائلة أوكونور في بيان موجز، الأربعاء، عن وفاة فنانة وناشطة بقيت في دائرة الضوء، حيث اشتهرت الفنانة الآيرلندية الموهوبة برأسها الحليق وصوتها الشرس والمعبر، إضافة إلى آرائها الجدالية حول عدد من القضايا.

وجاء في البيان "ببالغ الحزن نعلن وفاة حبيبتنا سيناد.. عائلتها وأصدقائها مدمرون ونطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية"، حيث تأتي وفاتها بعد 18 شهرا فقط من رحيل ابنها شين البالغ من العمر 17 عاما.

اعتناقها الإسلام

وفي عام 2018، أعلنت الفنانة الآيرلندية اعتناقها الإسلام وغيرت اسمها إلى "شهداء"، لكنها واصلت الأداء باسمها الأصلي، وظهرت في لقاءات صحفية، مرتدية الحجاب.

وعانت الراحلة خلال آخر سنوات عمرها من مشاكل صحية عقلية وجسدية، حيث كانت تشارك تفاصيل من حياتها على منشورات على منصات التواصل الاجتماعي، بنبرة تتباين بين الحزن والسخرية، بحسب "الغارديان".

وفاة المغنية الأيرلندية  الشهيرة  المسلمة  " سينيد أوكونور "  في ظروف غامضة

arrow up