logo
logo logo

بالفيديو.. الطريقي : كرستيانو فتح الطريق لقدوم لاعبين آخرين .. و الصرامي يرد: والله ما جابهم إلا الدولار

بالفيديو.. الطريقي : كرستيانو  فتح الطريق لقدوم لاعبين آخرين .. و الصرامي يرد: والله ما جابهم إلا الدولار
صحيفة المرصد: أوضح الكاتب صالح الطريقي ، خلال لقاء ببرنامج على قناة الرياضية السعودية ، أن قدوم رونالدو لنادي النصر فتح الطريق لضم لاعبين كبار بنوادي المملكة .

وقال الطريقي نادي النصر نادي كان محلي ، فأغلب الأندية السعودية أندية محلية ، أصبح نادي النصر مشهور بسبب كريستيانو رونالدو ، وبالتالي عندما تٌحضر لعكاظ أو لوج في الطائف لاعبين عالميين سيصبح لديهم جماهيرية ، ليس فقط داخل المملكة بل خارجها .

وأوضح الطريقي ، كيف يقبل لاعب مشهور الانضمام لنادي من الدرجة الثالثة والثانية ؟ ، وقال الطريقي : نطبق فكرة ، البدء في التدريج بصناعة فريق لتستطيع المنافسة في دوري المحترفين ، وعندما تبدأ المنافسة في دوري المحترفين هؤلاء النجوم سيأتون . واستكمل : أغلب اللعيبة الذين أتوا ، جاؤوا بعد قدوم رونالدو .

وقاطعه الكاتب الإعلامي سعود الصرامي : والله ما صحيح .. والله ما جاب اللعيبة إلا الدولار .. لو ما فتيت الدولار ماجاء أحد .. مجاملة في غير محلها ، ومثال ذلك اللعيبة الذين جاؤوا الهلال بـ 300 مليون يورو ، وما يٌدفع لكرستيانو . وأردف ضاحكا : أنا ما جيت هنا إلا عشان الدراهم ".

فأجابه الطريقي : هناك من يفكرون بعقل أٌحادي ، ويعتقد أن السبب واحد .. وعندما قولنا رونالدو أفتكروا أننا لغينا المال ، لا ما لغيناه .. لكن المال أحيانا في لعيبه ما يجيبها ، وبالدليل هناك لاعبين رفضوا القدوم رغم أنك دفعت المال لهم .

التعليقات مغلقة

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة