رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. فيديو "تم القبض" على عدد من مرتكبي الجرائم ومهربي المخدرات.. والكشف عن جنسياتهم وما عثر عليه بحوزتهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر الأمن العام مقطع فيديو، استعرض خلاله عدداً من الجرائم التي تمّ القبض على مرتكبيها.





حفر الباطن

وبحسب الفيديو ألقت الشرطة القبض على مواطن في حفر الباطن قام بإنشاء قناة إلكترونية في أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي؛ نشر من خلالها محتوى جنسياً وتحرَّش لفظياً بطفلٍ، وقام بالتلفظ بألفاظٍ خادشة للحياء في بثٍ مباشر عبر تطبيق آخر.


جدة

وألقت الشرطة في جدة القبض على مخالف لنظام أمن الحدود، قام بترويج مادة الإمفيتامين المخدّر، كما تمّ القبض على مواطنَيْن قاما بترويج مادتَي الحشيش والإمفيتامين المخدّرتَيْن، في القريات، وضُبط بحوزتهم سلاح ناري، وذخيرة حية، ومبلغ مالي، وفي حائل، تم القبض على مواطن قام بترويج مادة الحشيش المخدّر، وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.


الرس

وفي صبيا، تمّ القبض على 4 مقيمين من الجنسية اليمنية ومواطن، قاموا بترويج 34.8 كيلو جرام من نبات القات المخدّر، مخبأةً في تجاويف مركبة يقودها أحدهم، وفي الرس، تمّ القبض على مواطن قام بترويج مادة الحشيش المخدّر، وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضُبطت بحوزته هواتف متنقلة.




المنطقة الشرقية

وفي المنطقة الشرقية، تم القبض على مواطن قام بإنشاء قناة إلكترونية في أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي لنشر مقاطع خادشة للحياء، ومواطن في القنفذة قام باتخاذ منزل تحت الإنشاء وكراً لترويج 10.506 أقراص من مادة الإمفيتامين المخدّر، ومادة الحشيش المخدّر، وضُبطت بحوزته ذخيرة حية، وهواتف متنقلة.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up