رئيس التحرير : مشعل العريفي

"نزلوهم على وضع نومهم ما فيهم جرح" .. شاهد : مالك المنزل المحترق بالأحساء يروي تفاصيل الحادث وحالة الأطفال الأربعة المتوفين بعد الوصول إليهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى مالك المنزل الذي احترق إثر التماس كهربي في الأحساء تفاصيل وفاة 4 أطفال أثناء نومهم بينما والديهما كانا خارج المنزل.

وعن ردة فعله عند تلقيه الخبر قال مالك المنزل لقناة الإخبارية : " طبعا فاجعة كبيرة أصابت العمران ووالد الأبناء بشكل خاص وتلقينا الخبر بصدمة بالغة أحد الأشخاص دق علي وقال في دخان طالع من المنزل وعلى طول اتصلت بالمستأجر قلت له وينك ؟ قال انا قريب ، قلت له حرك على البيت بسرعة في دخان ".

وتابع : جاء المستأجر وأنا جيت بعده وفتح الباب بس ما قدر يدخل لأن يده تأثرت من الحرارة ، الدفاع المدني كان موجود بس قال لا أحد يدخل وجلب المروحة والدخان شكله كان من فترة هو اللي أدى لاختناق الأطفال" .

وأشار مالك المنزل أن والد الأطفال قدم الساعة 10:20 صباحا وبعدها أتت عناصر الدفاع المدني وطلب منهم الصعود إلى سطح المنزل لافتا إلى أن الأبناء كانوا نائمين أربعتهم وأنزلهم الدفاع المدني على وضع نومهم من الغرفة العلوية لا يوجد بهم إصابة أو جرح سالمين ولكن الاختناق هو الذي أنهى حياتهم، كما أن أحدهم استجاب لعملية الإنعاش وبقي على قيد الحياة ليوم واحد.



arrow up