رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: أول فيديو من داخل غرفة الأطفال المتوفين في حريق بالأحساء .. والكشف عن سبب سكنهم في المنزل الشعبي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وثق تقرير لقناة العربية مشاهد مؤثرة من داخل منزل فاجعة الأحساء التي ذهب ضحيتها 4 أطفال أشقاء ، إثر حريق اندلع فيه جراء تماس كهربائي.

وقال عم الأطفال "خليل العبيد" أن الباب لم يكن مغلقا لأن فيه عطل ، مشيرا إلى أن الأبناء الأربعة هم هبة (10 أعوام) وحسين (9 سنوات) وليان (5 سنوات) ورهف (3 سنوات) .

جولة في المنزل

وأظهر الفيديو المستودع الذي نشب فيه الحريق ، وكذلك الغرفة التي كانوا نائمين فيها وشاشة التلفاز التي يلعبون عليها البلايستيشن والأمور كانت تمام وعندما حدث الحريق وصل إليهم الدخان واختنقوا .

ولفت عم الأطفال أنه كان هناك مجالا لخروج الأطفال والنجاة من الحريق في حال كانوا مستيقظين كما أن هناك مخرج لكن الاختناق تملك منهم ، مشيراً إلى أن التكييف الموجود في غرفتهم لم يحدث فيه التماس نافيا كل المزاعم .

واستعرض العم مكان لعبهم ومرحهم في الخارج مشيراً إلى أن المنزل شعبي وسكنه أخوه بسبب حالته المادية مؤقتا حتى يفتح عليه الله ولكن جرى ما جرى .

عملية استخراج الجثث

وعن عملية استخراج الجثث من الداخل قال العبيد أن فرق الدفاع المدني توزعوا وأتى أحد الجيران مع عنصر من الدفاع للدور الثالث لاستخراج الأطفال .

وتابع : " والدهم كان موجود وحاول إنقاذهم لكن لم يستطع بسبب الدخان الكثيف فحملوه الشباب والدفاع المدني كمل شغله ، وطلع العيال وحطوهم هنا في الساحة " .



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up