رئيس التحرير : مشعل العريفي

" قـتـل أخيه بسكين وهو نائم"… الداخلية تعلن تنفيذ حكم القتل حدا في المواطن " طلال العوفي" بالقصيم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - واس : أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل حدًا بأحد الجناة في منطقة القصيم، فيما يلي نصه:

قال الله تعالى (إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم).
أقدم / طلال بن سعود بن سبيل العوفي - سعودي الجنسية - علـى قـتـل أخيه / إبراهيم، وذلك بطعنه بسكين في صدره وهو نائم مما أدى إلى وفاته.
وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه، ولأن ما أقدم عليـه كان على وجه يأمن معه المجني عليه من غائلته؛ فقد تم الحكم بقتله حدًا لقتله المجني عليه غيلة، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه.
وقد تم تنفيذ حكم القتـل حـداً بالجاني / طلال بن سعود بن سبيل العوفي - سعودي الجنسية - يوم الأربعاء بتاريخ 15 / 1 / 1445هـ الموافق 2 / 8 / 2023م بمنطقة القصيم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up