رئيس التحرير : مشعل العريفي

قذفتهم من السيارة واحد تلو الآخر.. تفاصيل قصة وفاة فتاة بعدما أنقذت أشقائها من الموت قبل سقوطها من حافة جبل في عسير

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الإعلامي "عيسى آل هادي العسيري" مدير إدارة الإعلام في تعليم رجال ألمع تفاصيل وفاة فتاة ضحت بنفسها لإنقاذ أشقائها من الموت، بعد انحراف سيارتهم وسقوطها أسفل جبال حسوة برجال ألمع.

حادث مروع

وأوضح خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" أن الفتاة تدعى ريما مناع راشد ، من جبال حسوة في محافظة رجال ألمع، وتعرضت لحادث برفقة أسرتها الأربعاء الماضي، أثناء توجههم إلى رجال ألمع لقضاء بعض الوقت من الإجازة الصيفية .
وقال: "أثناء انتقال عائلة ريما صعودًا إلى مقر قريتهم في مركز حسوة عبر عقبة ( المعلك ) ؛ تعطلت المركبة وبدأت في الانحراف والانجراف إلى هوة الطريق".


وفاة الفتاة

وتابع: "الأب خرج من السيارة محاولًا إنقاذ ريما وأخواتها ؛ إلا أن السيارة تعود للخلف بسرعة ؛ وقامت ريما بقذف أشقائها الواحد تلو الآخر قبل الوصول إلى حافة الجبل، وحاولت سحب أخيها المتبقي البالغ من العمر 11 عامًا إلا أن السيارة سقطت من أعلى الجبل إلى الأسفل، ما أسفر عن وفاة ريما، وإصابة شقيقها بإصابات خطيرة وتم نقله إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.
وأشار إلى أن الفتاة المتوفية خريجة هذا العام ،وكانت في مرحلة التدريب بمطار الملك خالد لتستعد لمباشرة عملها قريبًا، إلا إنها توفيت في الحادث.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up