رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول رد من داود الشريان على إجابة أخصائي تغذية بشأن ظهور ملامح التعب على وجهه بعد فقدانه للوزن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: رد الإعلامي داود الشريان على مقطع الفيديو المتداول بشأن تعليق أخصائي التغذية عمار العمار حول ظهور وجهه وكأنه مريضا بعد فقدانه للوزن .

وتحدث الشريان عن تجربته مع إنقاص الوزن قائلا: الدكتور عمار العمار ، أجاب في سنابه على سؤال وصله من بعضهم يقول ، وجه داود الشريان كأنه تعبان ، وأشير إلى أن من ينقص وزنه في شكل تدريجي ، ويمارس الرياضة ، مثلما فعلت أنا ، فإنه لن يعاني من ترهل أو تعب، بالعكس النشاط يزيد ، المناعة تتحسن ، والأهم الضغط يصبح من الماضي .

​​​​​​

وتابع : قبل بداية برنامجي كنت أتناول "سورتيفا " 200 ملغم ، و " أملور " 10 ملغم ، في نهاية السنة الأولى خفضت الجرعة إلى النصف، وقبل نهاية السنة الثالثة أوقفتهما تماما ، خلال وجودي في مركز رياضي في النمسا .

وأضاف : تجربتي في هذا المركز ، استمرت 3 اسابيع ، و استفدت منها كثيرا تعلمت طرق الأكل ، والشرب ، والتنفس الصحيحة ، وسوف أتعرض لهذه التجربة لاحقا، بعد أن أنهي كتابة التجربة في سلسلة تغريدات ، اتمنى ان تصبح كتابا في المستقبل ، لتعم الفائدة منها .

واختتم : على رأي الدكتور عمار ، التجارب الشخصية مهمة ، في هذا المجال، وهي بالفعل ، كذلك هي تطبيق عملي ، فضلا عن تأثيرها في خلق حال من التحفيز عند الآخرين .

arrow up