رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد. صانع "محتوى" يروي قصة غريبة لرجل مع جار غامض بـ"شنب " ..وبعد 6 أشهر تفاجأ بأمر صادم داخل حمام شقته!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى اليوتيوبر " محمد بنونة" الشهير "أبو راكان"، قصة رجل كان له جار غامض لا يختلط بالسكان في الدمام، وبعد فترة اكتشف سرا خطيرا وسبب انطواء الجار.

التخرج من الهندسة
وقال خلال مقطع فيديو:" ولد الرجل في البادية بالنعيرية، ثم سافر إلى الدمام ودخل كلية الهندسة، وتخرج وعمل في شركة أرامكو".
السكن في الدمام والجار الغامض
وأضاف، تزوج الرجل وقام باستئجار شقة في أطراف الدمام، وكانت زوجته صغيرة السن، ووضع كاميرا على الشقة ليطمئن عليها وعلى ابنتهما.
وتابع، بدأ يتعرف على الجيران في المسجد، وكان جيرانه وضعهم طبيعي، عدا الجار الذي يسكن في الطابق الثاني، فكان مريبا، بـ"شنب ملفت وجسم ضخم "، وأثناء تواجده في المسجد كان يبتعد عن سكان العمارة ولا يحب الاختلاط بأحد، وعلم أنه يعمل عسكري ضابط صف في أحد القطاعات العسكرية.
سلوكيات غريبة
وأكمل، بعد 6 أشهر تغيرت سلوكيات الجار، وبدأت تظهر سيارات غريبة تقف عند مدخل العمارة وينزل الجار أبو شنب يركب مع قائد السيارة المشبوهة، ويذهبان معا، ويعود بعد 10 دقائق بدون الكيس، وهذا الوضع شبه ليلي، ويمكن أن يتكرر هذا الأمر مرتين أو ثلاثة في الليلة الواحدة.
واستطرد قائلا، في أحد الأيام صلى الرجل العشاء وخرج للسير في الشارع وأثناء عودته رأى غرفة الحمام الخاصة بجاره نافذتها مفتوحة، وتفاجأ بأسلحة رشاشة وأكياس غريبة موجودة داخل سقف دورة المياه ، وتأكد أن هذه الكميات بغرض التجارة. وعلم سبب ابتعاده عن السكان وقلقه من الكاميرات.
القبض على الجار
وأضاف، بدأ يفكر في الإبلاغ عنه، أو ينصحه، ولكنه خاف أن يقتله، وبعد 4 أيام شاهد سيارة غريبة بداخلها اثنان ونزل الجار معه كيس، وتبين أنه كمين وتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض عليه وبحوزته السلاح والمخدرات.
وأشار إلى أن الرجل ترك العمارة وانتقل إلى شقة أخرى، وبعد سنوات قابل "جاره أبو شنب " بالصدفة في سوق وأخبره أنه أصبح إنسان آخر ومتعاون مع الشرطة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up