رئيس التحرير : مشعل العريفي

"لأن وايد كبر الموضوع ".. شاهد: حليمة بولند تؤكد اتصال "كريستيانو " على غرفتها بالأدلة والبراهين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند مقطع فيديو جديد عبر حسابها في سناب شات للرد مرة أخرى على أنباء فبركتها اتصالها مع لاعب النصر كرستيانو رونالدو بالذكاء الاصطناعي.



نادي النصر
وأرفقت الفيديو بتعليق: "كل الاحترام والتقدير لنادي النصر السعودي العالمي وأنا من محبيه ومحبين كرستيانو رونالدو ولكن وجب الرد على بعض الاتهامات والادعاءات بحقي".


ذكاء اصطناعي
وقالت خلال الفيديو: " "توضيح أخير للموضوع وما راح أعلق مرة ثانية، بس مضطرة الحين لأن وايد كبر الموضوع، بخصوص اللي يقولون ذكاء اصطناعي، ايش لون يقولون ذكاء اصطناعي، يكتب أن المتصل نادي النصر السعودي".
دليل
واستعرضت خلال الفيديو رقم السويت "401"، والتاريخ 4 -8- 2023 ، وتابعت : "هذا تليفون فندق، ايش لون ذكاء اصطناعي، يحط كل البيانات هذي".
أهل السعودية
وأكملت: " أنتظر من إدارة الفندق، كما وعدتني استخراج كافة بيانات المكالمة وتوضيح الحقائق كاملة". وأردفت: " آخر شيء أقوله أنا فخورة كل الفخر، وأتشرف بوجودي في بلدي الثاني السعودية، وفيها المهرجان الرائع، مهرجان عسير، وهالأجواء الجميلة والفعاليات الأجمل، ما في كلمة توفي ولا تكفي معاكم يا أهل السعودية، كل الفضل لكم في نجاحاتي في كل إنجاز حققته في مشواري الإعلامي من بعد رب العالمين يعود لكم".
قفشات
وأضافت : " اللي صار مع رونالدو قفشات ، تذكرون شو سويت مع في كأس العالم ، قفشات مع اللاعبين والجمهور، ومع كل كرة القدم بشكل عام".
واختتمت قائلة: " أحبكم وايد وأتمنى تفهمون أن كل الموضوع كان اتصال بالخطأ وانتهى".


arrow up