رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: الفيديو الأمني "تم القبض" على عدد من مرتكبي الجرائم ومهربي المخدرات.. والكشف عن جنسياتهم وما عثر عليه بحوزتهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر الأمن العام مقطع فيديو، استعرض خلاله عدداً من الجرائم التي تمّ القبض على مرتكبيها.

القبض على 3 أشخاص في أبو عريش
وبحسب مقطع فيديو نشره الأمن العام عبر حسابه على منصة "إكس" :" ألقت الشرطة في أبو عريش، القبض على مواطنين اثنين، ومقيم من الجنسية اليمنية قاموا بترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي وضبطت بحوزتهم ذخيرة حية وأجهزة هواتف متنقلة وأجهزة حاسب آلي.
سرقة 19 مركبة في جدة
وفي جدة ألقت الشرطة القبض على 13 مقيما من الجنسية الباكستانية ومقيمين من الجنسية السورية قاموا بسرقه 19 مركبة وقاموا بتفكيك أجزائها وبيعها وتم استرداد 9 منها ، كانت معدة ومجهزة للتشليح .
ترويج الحشيش والشبو في مكة والمدينة
وفي مكة تم ضبط مقيمين من الجنسية السودانية ومقيمين من الجنسيتين المصرية واليمنية قاموا بترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وضبط بحوزتهم هواتف متنقلة.
وفي المدينة تم القبض على مواطن قام بترويج مادة الشبو ومادة الحشيش المخدر، وفي دومة الجندل تم القبض على مواطن قام بترويج أقراص مخدرة وضبط بحوزته ذخيرة حية وهواتف متنقلة.
القبض على 5 مواطنين

​​​
وألقت الشرطة في مكة المكرمة القبض على 5 مواطنين قاموا باتخاذ شقة سكنية وكرا لترويج مادة الحشيش المخدر ومادة الإفيتامين المخدر ومادة الميثامفيتامين المخدر "الشبو"، وضبط بحوزتهم مبلغ مالي.
تزوير ومخالفين
وفي الرس تم ضبط مقيم من الجنسية الباكستانية قام بتزوير الوثائق ورخص القيادة، وآخر مخالف لنظام الإقامة متغيب عن العمل بإقامة مزورة.
وفي جيزان تم ضبط مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية قام بترويج مادة الشبو وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي وضبط بحوزته مبلغ مالي.
وفي الشماسية ألقت الشرطة القبض على مواطن قام باتخاذ إحدى الاستراحات وكرا لترويج مادة الحشيش المخدر وأقراص خاضعة للتداول الطبي وضبط بحوزته أجهزة اتصال وأسلحة نارية وبيضاء.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up