رئيس التحرير : مشعل العريفي

«احنا مناخدش حاجة ما تعبناش فيها» .. شاهد: رفض مسن الحصول على جائزة مالية بعد فوزه في مسابقة مع يوتيوبر مصري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ يوتيوبر مصري، أثناء قيامه بجولة في الشارع يسأل خلالها الناس عدد من الأسئلة في إطار مسابقة، ويحصل الفائز على جائزة، ولكنه فوجئ بمسن يرفض المشاركة في المسابقة.


مسابقة
وبدأ المقطع بقيام اليوتيوبر بإيقاف مسن ليطلب منه المشاركة بالمسابقة قائلًا: "سلام عليكم.. ازي حضرتك، احنا برنامج مسابقات تحب تشارك معانا إن شاء الله؟"، ليرد عليه المسن بأنه لا يريد المشاركة، ولكن الشاب أخبره بأنه يريد أن يجعله يفوز بجائزة، ولكن المسن أصر على رفضه.
وقال المسن: "أنا مش فاضي معلش، أنا راجل عندي 77 سنة، ومش فاضي للحاجات دي، معنديش استعداد أشارك لهذا معلش"، ولكن الشاب أصر على جعله يشارك في المسابقة.


صندوق دراجة
وسأله عن اخر ثلاث أرقام في بطاقته، ولكنه لم يعرف الجواب معللًا ذلك بكونه مريض سكر وذاكرته ضعيفة؛ ليقوم الشاب بتغيير السؤال ويسأله عن اسم الجهاز الذي يضعه في صندوق دراجه، ليجيبه المسن: "ده راديو بيسليني".

مبلغ مالي
وقام الشاب بإخباره بأنه فاز معهم بالمسابقة، وأحضر له مبلغ مالي، لكن المسن رفض، ورد عليه: "لا لا اعتبرها مني لك، أنا كدة راضي، احنا أجيال لينا نظام غيركم، احنا مناخدش حاجة ما تعبناش فيها".





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up