رئيس التحرير : مشعل العريفي

شقيق الفنان الإماراتي "‎حسين الجسمي" يحسم الجدل بشأن اتصال كريستيانو على غرفة "حليمة بولند " ويكشف مفاجأة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : دافع الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عن الإعلامية الكويتية حليمة بولند، بعد أزمة مكالمتها مع، كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر.
وقال صالح الجسمي عبر حسابه على تويتر: "خلاصة موضوع اتصال كريستيانو رونالدو، بالإعلامية الكويتية حليمه بولند، الاتصال صحيح".
وتابع: "تواصلت مع حليمة وحكت لي السالفة كلها وعندها كافة الأدلة والبراهين على الاتصال، وفعلاً ما فيه شيء اسمه تقليد اتصال برقم هاتف واسم النادي بالذكاء الاصطناعي".
وأضاف صالح الجسمي: "للعلم بعثة نادي النصر مقيمة بنفس الفندق اللي فيه حليمة بمنطقة عسير، والتقوا الاثنين كذا مرة منهم ساعة عند حلاق الفندق".
وأشار: "للعلم التصرف عادي بالنسبة للاعب ولحليمة، الاثنين مشهورين في المنطقة اللي تواجدوا فيها ولا يوجد خطأ بالنسبة للأجانب بالاتصال بفنانة أو مشهورة لأن عادي عندهم والنادي ليس له دخل من ناحية الشكوى وغيرها".
والجدير بالذكر أن الإعلامية حليمة بولند قد وثقت خلال مقطع فيديو، مكالمتها مع رونالدو بعدما اتصل على غرفتها داخل فندق في خميس مشيط عن طريق الخطأ عندما كان يتصل بصديقه، لترد عليه وتعرفه على نفسها، وتخبره بأنها تحبه، ثم رتبت معه موعد لمقابلته.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up