رئيس التحرير : مشعل العريفي

«عندما اكتشفته وفهمته سبب لي صدمة» .. شاهد: صانع محتوى يكشف عن أخطر قوانين الحياة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف صانع المحتوى رائد بن حسين خلال مقطع فيديو، عن أخطر قوانين الحياة وهو قانون التركيز، مشيرًا إلى أنه قد سبب له صدمة عندما اكتشفته وفهمه.


الواقع

وأوضح خلال المقطع أن القانون هو عبارة عن: "أن واقعك اللي تعيشه أنت اخترته بقناعة منك بوعي أو بغير وعي، ممكن إنك أنت اخترت الواقع اللي أنت فيه بغير وعي منك".


طريقة تفكير

وأضاف: "اضربلك أمثلة، إنسان حياته صعبة فيها مشاكل، فيها ديون، فيها هموم، فيها فقر، لما تجي وتشوف طريقة تفكيره القانوني اللي هو قانون التركيز تلقاه مركز على هذي الأشياء، مركز على أن الحياة صعبة، همه بس يلقى له سيارة تمشي حاله، همه يلقى له بيت، مؤمن بالندرة، مؤمن بالعوز، مؤمن بأن الحياة صعبة".

قانون الجذب

وأكمل: "بينما إنسان آخر مركز على الأشياء اللي تنفعه وترفعه، عنده إيمان بالله سبحانه وتعالى إني أنا مكرم، وإن الرزق بيد الله، وإن الله يعطيني، حتى إن كنت أنا الآن أعيش في فقر ومعاناة وتعب، أغير أفكاري أغير قناعاتي، هذا هو القانون اللي يسمونه قانون الجذب، والذي هو امتداده من القرآن الكريم".

يقين

واختتم حديثه: "كلمة أخير اسأل كل إنسان كان فقير وصار غني، كيف كنت تفكر في الفترة الأولى اللي كنت فيها فقير، يقولك والله كنت أحس كنت أدعي الله وأنا متفائل، كنت أعرف إن الله بيعطيني وليش لا، كنت أعرف أعرف إن في أسباب أنا ما اتخذتها إلى حد الآن، أرجوك أحسن الظن، ارفع يقينك، اشتغل بنفسك".



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up