رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. مواطنة تروي قصة تعرض قريبتها لحادث سرقة وخطف ابنتها داخل مول في تركيا.. والحيلة التي لجأ لها الجناة لتشتيت انتباه زوجها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روت مواطنة سعودية، قصة حادثة اعتداء وخطف وسرقة حدثت لسلفتها (زوجة أخ الزوج)، التي سافرت بصحبة زوجها وابنتها لاسطنبول بغرض السياحة.

ذهبت إلى غرفة تغيير الملابس مع ابنتها

وقالت السيدة في مقطع شاركته مع متابعيها، أن سلفتها وزوجها كانوا "مترتبين وكاشخين" وهم يتمشون داخل مول كبير اسمه "وادي اسطنبول"، وفي الأثناء طلبت الزوجة أن تغير لابنتها، فذهبت إلى غرفة التغيير.

وأضافت: ذهب الأب وجلس على طاولة في "ستاربكس" داخل المول، وجاءت طفلة أمامه يبلغ عمرها حوالي 8 سنوات وأخذت تفتعل حركات أكشن وتصرخ، الأمر الذي أثار انتباه الزوج وشتت انتباهه.

دخل عليهما رجلين ملثمين

وأردفت: أثناء ذلك دخل على الأم في غرفة التغيير رجلين ملثمين، وخطفا منها ابنتها، الأمر الذي أصابها بالفزع، وأخذت تكلمهم بالعربية والإنجليزية أن يعطوها ابنتها ويأخذا ما تملك وأعطتهما حقيبتها.

عثرا على مجوهرات وكروت بنك
وواصلت: عثرا داخل الحقيبة على مجوهرات وكروت بنوك، فألقيا عليها ابنتها، واختفوا في دقيقة، وعندما دخل الأب بعدها وجد زوجته في حالة انهيار وأشيائها مبعثرة داخل غرفة التغيير.

نصيحة للمتابعين

وفي نهاية المقطع، أوصت صانعة الفيديو، المواطنين، بألا يسرفوا ولا يكشخوا ولا يأخذوا مجوهرات ولا يلفتوا الأنظار في الأماكن التي يسافرون إليها للسياحة.

arrow up