رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. محام يروي تفاصيل خلافه مع مدير مستشفى بسبب دخوله لقسم الطوارئ بـ"الشورت".. والأخير يطلب من عسكري تحرير محضر ضده

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى محام يدعى فارس الثبيتي، موقفا له مع مدير مستشفى عندما اضطر للدخول إلى قسم الطوارئ بالشورت.

شورت

وقال الثبيتي عبر فيديو له بتطبيق تيك توك: كان عندي حالة طوارئ يوم السبت لأحد من أهلي، وارتدت أي شيء رأيته أمامي "شورت" وتوجهت للمستشفى وعند وصولي باشروا الحالة وكشفوا عليها.

اتفضل برة

وأضاف: بعدها جاءني المدير المناوب وقال: أخوي ممنوع اتفضل برة. مشيرا إلى أنه حين استفسر عن السبب، جاء رد المدير بأن لائحة المستشفى تمنع دخول الشخص بهذه الملابس.

وتابع: استجبت له لكني طلبت منه أن يزودني باسمه وبالنص القانوني الذي يفيد بمنع دخولي للطوارئ بهذا الزي، مبينا أن المدير رفض وأحضر له عسكري وقال له: أنا وضعت هذا النظام.

أنت تهددني؟

وأكمل المحامي قائلا: تحدثت معه بأن هناك نظام يسير عليه الجميع أنا وأنت، فرد المدير: أنت تعلمني شغلي؟ وعندما أخبره بأنه مطلع ومحامي جاء رده: أنت تهددني؟ وطلب من العسكري تحرير محضر له بدعوى رفضه للنظام. بحسب قوله.

وزارة الصحة

وأوضح المحام أنه تواصل مع وزارة الصحة وشرح لها الموضوع، وتبين أن الزي غير مخالف في حالة الطوارئ، وعقب: لأنه من غير المنطقي أحد يتعب فجأة ويقول له روح غير لبسك حتى نستقبل حالتك.

ووجه المحامي نصيحة لمن يتعرض لمثل هذه الأمور داخل المنشآت الصحية باتخاذ الإجراءات القانونية والاتصال بالصحة وتقديم بلاغ وعدم التلفظ حتى لا يضيع حق هذا الشخص وتنقلب الأمور ضده.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up