رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ملوش أي تلاتين لزمة".. علاء مبارك يعلق على مقارنة الديربي السعودي بالمصري وأيهما أفضل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق علاء، نجل الرئيس المصري الأسبق، محمد حسني مبارك على مقارنة الديربي السعودي بالمصري وأيهما أفضل.

وقال علاء مبارك في تغريدة عبر حسابه بمنصة "إكس": مع كامل الاحترام للجميع حوار لطيف خفيف ملوش أي تلاتين لزمة الحقيقة عن المقارنة بين الديربي المصري والسعودي وأيهما أفضل! النادي الأهلي والزمالك أندية مصرية عريقة أصحاب شعبية كبيرة وتاريخ حافل بالبطولات العديدة محلية وإفريقية ودولية والنادي الأهلي صاحب المركز الثالث والرابع في أخر بطولتين من كأس العالم للأندية البطولة التي تضم أقوى أندية العالم".

وأكمل: "لا شك على أن الديربي المصري أهلي وزمالك صاحب الشعبية الأكبر ويتابعه الملايين من جماهير كرة القدم منذ زمن.. أما بالنسبة لكرة القدم في السعودية فقد شهدت تطور وتقدم ملحوظ منذ سنوات دوري قوى حتى قبل انضمام النجوم العالمية دوري يضم فرق قوية لا جدال ويمتلك بعض المواهب الواعدة والدليل أداء المنتخب السعودي في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم و الأداء الرجولي و الفوز التاريخي الذى أسعدنا جميعاً عندما فاز على المنتخب الأرجنتيني بطل كأس العالم ومعه أسطورة الكرة العالمية ميسي".

وتابع: "بلا شك عودة جماهير كرة القدم المصرية إلى المدرجات تدريجياً يعطى الدوري متعة وحلاوة كبيرة ويحفز اللاعبين ويرفع من مستوى الأداء.. مساء الفل".





arrow up