رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. فيديو "تم القبض" على عدد من مرتكبي الجرائم ومهربي المخدرات.. والكشف عن جنسياتهم وما عثر عليه بحوزتهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر الأمن العام مقطع فيديو، استعرض خلاله عدداً من الجرائم التي تمّ القبض على مرتكبيها.



الرياض

ألقت شرطة الرياض القبض على مقيم قام بالادعاء في محتوى مرئي بتعرُّضه لاحتجازٍ ومنعه الخروج من مقر سكنه، حيث تبيَّن عدم صحة ادعائه، وأن منعه من العمل بسبب خلافاتٍ مع جهة العمل.

كما تم القبض على مقيمٍ من الجنسية الفلسطينية و4 مواطنين قاموا بترويج مادة الحشيش المخدر ومادة الميثامفيتامين المخدر "الشبو" ومادة الكوكايين المخدر والإمفيتامين المخدّر وأقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضُبطت بحوزتهم أسلحة نارية وذخيرة حية ومبالغ مالية.
كما ألقت شرطة الرياض القبض على 3 مواطنين ظهروا في محتوى مرئي إثر اعتدائهم على آخر في محلٍ تجاري بسلاح أبيض لخلافٍ مالي معه نتجت عنه أضرارٌ مادية دون إصابات.


نجران

وفي نجران، تمّ القبض على مواطنَيْن قاما بترويج مادة الحشيش المخدر، وضُبط بحوزتهما سلاحٌ أبيض، كما تمّ القبض على مواطن في حائل قام بترويج أقراصٍ خاضعة لتنظيم التداول الطبي وضُبط بحوزته سلاحٌ ناري ومبلغٌ مالي.

القصيم

وفي القصيم، تمّ القبض على مواطن قام بترويج مادتَي الحشيش والإمفيتامين المخدرّتَيْن، وضُبطت بحوزته هواتف متنقلة، وفي مكة المكرّمة، تمّ القبض على مقيمَيْن من الجنسية الباكستانية قاما بترويج 5.5 كيلو جرام من مادة الميثامفيتامين المخدّر "الشبو" ومادة الحشيش المخدّر.
وفي طريق الرياض - مكة السريع، تمكنت القوات الخاصة لأمن الطرق من ضبط مواطن قام بترويج 19.728 قرصاً خاضعاً لتنظيم التداول الطبي وضُبط بحوزته مبلغ مالي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up