رئيس التحرير : مشعل العريفي

"عندي الحين أكبر رد بالصوت والصورة".. شاهد: حليمة بولند تخرج عن صمتها وترد على بيان تبرؤ أسرتها منها ووصفها بـ "العاقة وسيئة السلوك"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: خرجت الإعلامية و الفاشينستا الكويتية حليمة بولند عن صمتها وكشفت حقيقة تبرؤ أسرتها منها ووصفها بـ "العاقة وسيئة السلوك"، في بيان انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدون تعليق

وظهرت حليمة، في مقطع فيديو، رفقة أسرتها داخل المنزل، وقالت في المقطع: "بابا شو رأيك في الإشاعة اللي طالعة علي؟!". ليرد والدها ويشاور بإحدى يديه متعجبًا من تداول هذه الإشاعة وقال: "بدون تعليق".

أكبر رد



والتقطت "بولند " طرف الكلام وواصلت: "أي والله بدون تعليق، عندي الحين أكبر رد، بالصوت والصورة، بالعافية بابا حبيبي مطرح ما يسري يمري، يخليكم لي تاج فوق راسي، أي والله، أنسى الإشاعات والخرابيط، ويحفظك ويحفظ أخوي وأمي وعماتي وأعمامي، وخالاتي وأخوالي".

انسي الموضوع
وأظهرت اللقطات التالية، بولند وهي تجلس بجوار والدها وتسأله للمرة الثانية عن رأيه في الإشاعات المتداولة بشأن تبرؤ عائلتها منها، فرد ضاحكًا: "ما في شيء خلاص انسي الموضوع والناس نسيوا الموضوع"، فقامت حليمة بعدها بتقبيل يد والدها.

إشاعات مغرضة

وأضافت حليمة: الإشاعات المغرضة، هذا رد واضح وصريح من أبوي، عميد عائلة بولند، ومن أخوي وصورت لكم أمي وعماتي وخالاتي، الله يخلي لي أمي وأبوي عزوتي، وكفاية إشاعات مغرضة".


كما توعدت حليمة بمقاضاة أي شخص يتعرض لها أو لأهلها بالإساءة.

رفقة شقيقها


وفي نهاية المقطع، ظهرت حليمة برفقة شقيقها وعلقت: "حبيبي أخوي، فديتك الله يحفظك لعيوني، الله لا يحرمني منك ولا من أبوي ولا من إخواني ولا من أهلي ولا من عزوتي كلهم، وجودكم حولي رد على أي إشاعة مغرضة تطلع علي، الله يخليكم لي يارب".


arrow up