رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: البلطان يرد على تصريحات " تمبكتي " بشأن التجديد معه ب 40 مليون .. ويعلق: لا تضطروني للعودة حتى لا أجعلهم يندمون

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق خالد البلطان رئيس نادي الشباب السابق ، على تصريح لاعب الشباب "حسان تمبكتي " بشأن اتفاقه مع الإدارة السابقة للنادي بأنه سيرحل إذا تلقى عرض جيد من نادي آخر .

وقال البلطان خلال لقاء ببرنامج "أكشن مع وليد" : كيف أوافق على التجديد معه بـ 40 مليون ريال ، وأفرغ خزينة النادي هل يعلم الشبابيين أنني أنفقت شهر يناير الماضي كله لأعطيه لحسان تمبكتي حتى يبقى ولا يغادر النادي ؟.

كلام غير صحيح

وتابع: أنني صرفت أكثر من 10 مليون ريال في ذاك الشهر كله لأجل بقاء حسان ، زعلت مني اللعيبه وكل الناس لأجل بقائه ، فأنا ما عندي هذا الكلام وغير صحيح إطلاقا ، و إذا كان هو يعتقد أن مجرد الكذب عليٍ لأجل خروجه من النادي عليه أن يخاف الله ، لأنه ممكن تجيه إصابة أو أي شيء ، فعليه أن يكون صادقا مع نفسه .

وأوضح: إذا الله أراد له الخروج من نادي الشباب وبيع العقد ، عليه أن يكون على شيء صادق ويطلع بخروج مشرف لكن يخرج بالكذب عليٍ لا ما بسمح .

إذا رجعت للرياضة سيندمون

وأضاف: عدة مرات أقول خلاص أنا أرتحت تركت رياضة وتركت النادي ، ليه يضطروني بأفلامهم هذي أني أرجع؟ .. أنا إذا رجعت راح أتعبهم كثيرا وأجعلهم يندمون لإقحام اسمي في مثل هذه الأمور .

إدارتي أول من سجلت مع تمبكتي

واستكمل : حسان تمبكتي تعاملت معاه وأول من سجله كانت إدارتي وكنت معه وأرعاه وأوجهه وأقول له أنت لاعب كبير وهو ما ينكر ذلك ، ولما سجلناه الفترة الأخيرة في يناير كان راتبه 33 ألف ريال في الشهر ، ووصل الآن لـ 850 ألف ريال في الشهر ، فبهذا أنت أخذت حقك وأصبحت أغلى مدافع سعودي .

بعد مباراة الأرجنتين تمبكتي يرفع راتبه لـ 10 مليون ريال

وأردف: عندما ذهبت إلى كأس العالم كنا اتفقنا حصولك على 9 مليون ريال في السنة ، وعقب عودتك وتألقك في كأس العالم ولعبت مباراة الأرجنتين الشهيرة ، أتيت وأخبرتني أنت ووالدك ووكيل أعمالك أن الأمور اختلفت ، وطلبت أن تأخذ 10 مليون ووافقت .

واستطرد قائلا : احنا ما اعطيناك 500 ألف ولا مليون على شان تيجي تقول "العرض قليل وأقبل فيه لكن إذا جاني عرض آخر .. " ، هذا كلام غير مقبول وغير معقول ومن يصدقه يكون بيستهبل ".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up