رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشمراني يعلق على بيع عقد "تمبكتي" للهلال.. ويتساءل: هل يصمد رئيس الشباب في وجه هذه العاصفة؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق الكاتب أحمد الشمراني، على قرار رئيس نادي الشباب خالد الثنيان ببيع عقد اللاعب حسان تمبكتي إلى الهلال.

إيغالو وتمبكتي

وقال الشمراني، في مقال له بعنوان "إيغالو وتمبكتي سيناريو مكرر"، المنشور بصحيفة "عكاظ": رحل حسان تمبكتي من الشباب إلى الهلال وبقيت ارتدادات هذا الرحيل، مشيرا:"وفي كواليس هذا الرحيل أسرار باح بها ناصر الكنعاني صوتاً وصورة أخذتني إلى أن أسأل هل يصمد رئيس الشباب خالد الثنيان في وجه هذه العاصفة؟".

مشاعر الجمهور

وأضاف: أعتقد بل أجزم أن رجلاً اتخذ قراراً بهذه القوة لا يهاب أي ردة فعل، مع أنني رأيت في قراره ما يشبه قراراً سابقاً اتخذه خالد البلطان تمثل في بيع عقد إيغالو للهلال وهو في حاجته فنياً، لكن وقتها لم نسمع صوتاً لأي شبابي، لافتا: انفض السامر وحسمت الصفقة ولا يمكن تحت أي ظرف أن يتراجع الهلال أو حتى ينقض قرار بيع العقد، فكفاية تلاعب بمشاعر الجمهور.

حرية قرار

وأكمل: اللوائح واضحة وحرية قرار بيع عقد حسان يملكها الرئيس ولا يمكن أن يبطله أحد إلا إذا اتضح أن هناك شبهة فساد، فهذا شيء آخر، مبينا: إذا صدقت الأرقام أن عرض الأهلي وعرض النصر، كل على حدة، أكثر من عرض الهلال فهنا ربما يُسأل الرئيس في حالة التأكد من صحة الأرقام عن قبوله الأقل ورفض العروض الأعلى.

صلح هلالي

وأوضح: ودي أسهب لكن الوضع يحتاج إلى تريث، فبعد تصريح الأمير عبدالرحمن بن تركي تأكدت أن الأيام القادمة حبلى بالمفاجآت، مشيرا: ربما يكون هناك صلح هلالي شبابي برفع القيمة، أما من يتوقع إلغاء التعاقد فهذا المستحيل بعينه.

زمن قياسي

وتابع: خلص الهلال مع ستة نجوم في زمن قياسي وما زال الأهلي أسيراً للاعب رفض ونادٍ اعتذر وفي النهاية لاعب فرضته اللحظة، مردفا: المبلغ الذي تم عرضه على الشباب بحثاً عن حسان تمبكتي يجب استثماره في صفقات محلية يحتاجها الفريق.

تضييع الوقت

وختم: فهل من إذن تسمع، أم سيتم تضييع الوقت في البحث عن متعب الحربي؟، مشيرا: خذوها مني «انسوا تتحصلوا على برعم شبابي إلا إذا كنتم تبحثون عن عذر أمام الجمهور، فهذا قطعاً لن يمر على جماهير الأهلي».

حكمةً وذكاءً

وأتم: ومضة:هناك دائماً ركن غبي في عقل أكثر الناس حكمةً وذكاءً ‏- أرسطو.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up